عودة حفلات عبادة الشيطان والأمن يتدخل - E3lam.Com

نورا مجدي

صرح المحامي يحيى أبو هيف بخصوص إقامة حفلة “عبدة الشيطان” وتعاطي المخدرات بفيلا كينج مريوط بالإسكندرية، أن الحفلة كانت خاصة وتمت الدعوة إليها عن طريق الفيسبوك لكن الأمن اقتحم المكان عنوة.
 
قال “أبو هيف” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً” المذاع على شاشة دريم اليوم السبت، إنه قد تم ضبط أكثر من 50 شابا وفتاة كانوا متواجدين بالفيلا أثناء اقتحام الشرطة لكن فوجئنا بعرض 4 فقط منهم على النيابة متسائلا: “أين الباقى؟”واصفا عملية الضبط بالعشوائية.
 
وندد بدخول ضابط الشرطة متنكراً قائلا: “دول شوية شباب عاملين حافلة خاصة وهما أصدقاء والحفلة مش بفلوس زي ما الضابط قال، ومش من حق الضابط أنه يدخل لإن دى حفلة خاصة”. نافيا وجود أي علاقة بين الـ 4 شباب وبين تنظيم الحفل، وأعلن المحامي سبب قبوله لتلك القضية لتوقعه البراءة للشباب كنتيجة لتلك القضية.
 
من جانبه صرح الإعلامي وائل الإبراشي عن سبب عرضه لتلك القضية قائلا : “اسمعوا الحقيقة لإنكو هتلاقوا كل واحد بيزود كلام من عنده”.
 
الجدير بالذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على مجموعة من الشباب والفتيات أثناء ممارسة طقوس عبادة الشيطان وتناول المخدرات بفيلا كينج مريوط بالإسكندرية.