قائمة مواعيد وبرامج إذاعة "إينرجي" - E3lam.Com

بدأ بث إذاعة “إينرجي” العالمية لأول مرة باللغة العربية على تردد 92.1 إف إم بمجموعة مميزة من الأغاني والبرومهات الخاصة ببرامج الإذاعة التي من المنتظر إذاعتها السبت القادم.

وفيما يلي قائمة بأهم البرامج الإذاعية التي ستذاع على القناة الجديدة:

“فاكر الغنوة دي”

برنامج يقدمه الفنان هشام عباس، يعتمد على حالة النوستالجيا، فيتناول كل حلقة فترة زمنية محددة، ويعرض أشهر وأقوى الأغاني في تلك الفترة، كما سيتقمص هشام في كل حلقه الفترة الزمنية التي يقدمها، وسيستضيف فنان منسي من تلك الفترة.  برنامج عباس يذاع كل خميس.

“بيوميات”

برنامج يقدمه الفنان بيومي فؤاد، سيناقش مشاكل الشباب الإجتماعية

“إصحي بإنرجي”

هو اسم البرنامج الصباحي الذي سيذاع كل يوم من الأحد للخميس من السابعة صباحا وحتى العاشرة، ويقدمه الإعلامي الشهير وائل منصور والذي سيضيف جو خاص من المرح والحيوية على البرنامج، وتشاركه بالبرنامج سارة المنذر والتي ستعرض كل ساعة الحالة المرورية في شوارع القاهرة بشكل جديد على المستمعين.

 “Snooze”

برنامج شبابي يخاطب طلبة الجامعة ويذيع ميكس  من أغاني الـ”دي جيه”، بالإضافة أنه هيغطي أخبار إيرادات شباك السينما ومشاهير هوليوود.

“مزنوق فين”

تصاحب “إينرجي” “المزنوقين” في زحمة كل يوم من السبت للأربعاء في الخامسة عصرا إلى السابعة مساء ببرنامج يقدمه الإعلامي صبري زكي وفرح الشيمي باسم “مزنوق فين” وسيقوم البرنامج بعمل مداخلة تليفونية كل يوم مع نجم “مزنوق” في الزحمة.

“من طاقتك للسلامو عليكم”

برنامج يقدمه باسم كميل وميرنا الهلباوي، ويذاع يوميا من السبت للأربعاء الساعة 3 عصرا، ويخلق برنامج “من طاقتك للسلامو عليكم” روح من الإيجابية والتفاؤل بين المستمعين الذين سيكون بإمكانهم التفاعل مع باسم وميرنا عن طريق المداخلات الهاتفية.

“ليل-داخلي”

برنامج  “ليل-داخلي” يقدمه كل حلقة سيناريست مختلف سيتناول تيمة سينمائية معينة يعرضها ويتناقش فيها مع المستمعين، ويقدم البرنامج 4 من أكثر السيناريستات موهبة هم أحمد مراد، محمد سليمان عبد الملك، مريم نعوم، هيثم دبور.

يقدم الفنان محمد هنيدي برنامجا للأطفال يقوم فيه بعرض سكتش كوميدي بطله شخصية تدعى “أوشو”.

كذلك العميد أحمد حسن واللاعب أحمد صلاح حسني، هم أحد نجوم إذاعة  “إينرجي” بتقديمهم برنامج إسبوعي رياضي، يناقش دوريات أوروبا والمباريات المحلية.

يذكر أن “إينرجي” إذاعة عالمية نشأت في فرنسا عام 1981، ثم انتشرت في أكثر من 20 دولة حول العالم، وافتتحت النسخة المصرية منها في القاهرة في مطلع أبريل على تردد 92.1 إف إم، وتبث عددا من البرنامج الترفيهية والمنوعة المميزة، من خلال عدد من نجوم الفن والإذاعة.