شريف منير مُشيدا بكامل الوزير: رجل الطاقة الإيجابية - E3lam.Com

انتقد الفنان شريف منير في برنامجه الإذاعي ” كلمتين وبس”، المذاع على أثير “ميجا إف إم”، بعض الإناس الذين يصدرون طاقة سلبية، ويرون دائما إنه لا أمل في الإصلاح في هذا البلد، وأن مصر أسوء من أي بلد في العالم.

ورد شريف منير على منتقدي تنفيذ المشروعات الكبيرة في ظل إرتفاع الأسعار، قائلا:” علشان الأسعار تنزل ونلاقي السكر والأرز والدواء، لازم نبني مصانع ونعمل مدن جديدة تستوعب الملايين اللي كانوا عايشين في العشوائيات، ونشجع الإستثمار ونرجع مكانتنا بين الدول، ونجتهد علشان نسدد ديونا اللي بقالها سنين طويلة هم على أكتافنا”.

وأشاد شريف منير بدور اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في إنجاز المشروعات التي يتم تكليف الهيئة بها في وقت قياسي كما يطلب منه الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما.

وأكد أن اللواء كامل الوزير لا يعرف النوم، ويواصل العمل بالنهار والليل حتى يستطيع إنجاز المشروعات مثل مشروع حفر قناة السويس، ومشروع محور روض الفرج ، ومشروع التفريعة في شرق بورسعيد، ومشروع تطوير هضبة الجلالة ، وغيرها من المشاريع التي يقوم بالإشراف عليها.

ووصف “منير” كامل الوزير بأنه صاحب الهمة والطاقة الإيجابية الذي يريد أن يعبر ببلدنا إلى بر الأمان في أقرب وقت ، مثله مثل الرجال الوطنيين الذين يسابقوا الزمن حتى يستطيع المواطن أن يشعر بالتقدم.

يذكر أن برنامج “كلمتين وبس”، يذاع من السبت إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق صباحا، على أثير “ميجا إف إم”، ويقدمه الفنان شريف منير، هندسة صوتية، مصطفي منير، ويكتب الحلقات حنان إسماعيل.

https://www.youtube.com/watch?v=jmLoq-CDY_8&feature=youtu.be