أحمد الصاوي رئيسًا لتحرير "صوت الأزهر" - E3lam.Com

يتولي الكاتب الصحفي أحمد الصاوي رئاسة تحرير جريدة صوت الأزهر، والتي تستأنف صدورها اليوم الأربعاء، حيث اهتمت بتقديم عرضا لعدة موضوعات أبرزها الحرب على الإرهاب، حيث نشرت تقريرا عن جهود القوات المسلحة في تطهير جبل الحلال من الإرهاب، بالإضافة إلى تحقيق حول فشل فرنسا في إخراج “الجهاديين” من دائرة التطرف.

بينما جاءت مانشيتات الصفحة الأولى لتبرز إشادة الأمم المتحدة بدور الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر، في إرساء السلام العالمي، بالإضافة إلى عرض تصريحات الطيب حول أهمية توحد السياسات العالمية لمحاربة الإرهاب.

أحمد الصاوي

كما نشرت ملفا بعنوان “ابن الشهيد.. يتيم في كفالة الوطن”، كما تضمنت الصفحة الأولى مساحة لمقال الإمام الطيب والذي جاء بعنوان “التجديد.. ضرورة”.

زيارة الرئيس السيسي حاليا إلى واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية شغلت مانشيت رئيسي في الصفحة الأولى من عدد اليوم، حيث جاء فيه “السيسي وترامب.. تحالف ينطلق من مكافحة الإرهاب إلى دعم التنمية”.

تناول العدد أيضا تحقيقا حول انتهاء 100 خبيرا من تطوير مناهج الأزهر، على أن يتم تقييم تلك المناهج كل 3 سنوات، وسلط العدد الضوء على قضية الخلاف الذي حدث بين البرلمان ونادي القضاة حيث جاء المانشيت الرئيسي حول هذا يقول : “البرلمان والقضاة.. “اختصاص” التشريع في مواجهة “مبدأ” الاستقلال”.