تفاصيل برامج صبري زكي على "إينرجي FM" - E3lam.Com

يستعد الإذاعي صبري زكي، لتقديم برنامجي “مزنوق فين؟” و”أخرة صبري” على إذاعة “إينرجي FM”، بداية من يوم السبت المُقبل، وذلك ضمن الخريطة البرامجية التي اعتمدتها إدارة المحطة، التي تضم 22 برنامجًا تقريبًا.

“مزنوق فين؟” يقدمه صبري زكي وفرح الشيمي، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة حتى السابعة مساءً، واختيار كلمة “مزنوق” اسمًا للبرنامج، يرجع إلى الكثافات المرورية المُرتفعة التي تشهدها الشوارع كافة، في ذلك التوقيت.

 

يقدم “زكي” برنامجًا آخر عبر “إنيرجي FM” أيضًا، يحمل اسم “أخرة صبري”، وسوف يُذاع كل يوم خميس، من الساعة العاشرة مساءً إلى الثانية عشر منتصف الليل، حيث يتناول في ذلك البرنامج جميع المصطلحات التي تضم اسم “صبري” في آخرها، وطبيعته الغريبة مع المصريين، كما أنه سيُجهز مفاجأة للمُقلبين على الزواج، من خلال ذلك البرنامج.

يذكر أن “إينرجي FM” التي تأتي على تردد “92.1”، وشعارها “المزيكا لعبتها”، ستقدم مجموعة برامجية متنوعة لمُستمعي الراديو، بينهم برنامج”فاكرة الغنوة دي؟” للفنان هشام عباس، وآخر للكينج محمد منير، و”ليل داخلي” الذي يقدمه 4 كُتّاب سيناريو وهم مريم ناعوم، وهيثم دبور، وأحمد مراد ومحمد سليمان عبد الملك.