خبر

بروتوكول تعاون بين الداخلية و”الشباب”

وافق اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، على توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب لتنفيذ عدد من البرامج والأنشطة التى تستهدف تنمية الوعى والإدراك بالدور الوطنى للمنظومة الشرطية لدى الشباب، وذلك فى إطار التعاون المثمر والبناء بين وزارة الداخلية وكافة مؤسسات الدولة بهدف الارتقاء بمسيرة العمل الوطنى.

حيث قام صباح اليوم اللواء طارق عطية مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات ممثلًا عن وزارة الداخلية ومحمد الخشاب وكيل أول الوزارة المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة ممثلًا عن وزارة الشباب والرياضة، بتوقيع البروتوكول الذى شهد مراسمه عدد من ضباط وقيادات وزارة الداخلية وممثلى وزارة الشباب والرياضة.

يتضمن البروتوكول تفعيل أطر التعاون المشترك فى مجال تنظيم دورات تدريبية وندوات تثقيفية وتوعوية للشباب بالمحافظات لجميع الأعمار والفئات بالمعسكرات الصيفية والشتوية ومراكز الشباب ، بهدف ترسيخ قيم الأمن بالمجتمع ورفع روح الانتماء الوطنى لدى الشباب ، بالإضافة إلى المشاركة فى إقامة الاحتفالات الفنية ، إلى جانب تنظيم فعاليات رياضية مشتركة بالنوادى الاجتماعية ومراكز الشباب وأندية الشرطة .

وأكد اللواء طارق عطية أن توقيع البروتوكول يعكس مدى حرص وزارة الداخلية على تفعيل أطر التعاون والتلاحم والتناغم فى الرؤى بين وزارات الحكومة من أجل تحقيق المصلحة القومية العليا للوطن وتعضيد جهود التنمية البشرية وإزكاء روح الإنتماء خاصة لدى قطاعات الشباب من خلال المساهمة فى الأنشطة الرامية لصقل شخصياتهم وتنمية مهاراتهم بما يمكنهم من المشاركة الفاعلة فى صنع المستقبل .

من جانبه أكد المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة حرص الوزارة على دعم مواصلة التنسيق الجاد مع وزارة الداخلية خلال المرحلة القادمة بهدف تثقيف الشباب وتوعيتهم، معربًا عن تطلعه لاستمرار التعاون بين الجانبين ، بما ينعكس على مصلحة الوطن.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock