الدور الذي كتبه "الرحباني" لكارول سماحة - E3lam.Com

كشفت الفنانة كارول سماحة، أن منصور الرحباني، كتب دورها في مسرحية “زينوبيا”، من أجلها، لتصبح أول من يكتب له “الرحباني” دور بطولة، بعد فيروز، حيث اقتصرت كتاباته للفنانين الرجال فقط.

أضافت “سماحة” خلال استضافتها في برنامج “عائشة”، الذي يعرض على قناة “التاسعة التونسية”، أن بعض الخلافات و المشاكل حالت دونها ودون القيام بالدور فخيرت الانسحاب من المسرحية، فلجأ “الرحباني” للفنانة لطيفة العرفاوي لتقوم بالدور بدلًا منها، وعندما علمت بذلك قررت حل كل تلك الخلافات، رافضة أن يلعب أحد الدور الذي كتب خصيصًا لها، وبالفعل أدته.

أشارت الفنانة اللبنانية إلى رغبتها في دراسة المحاماة بدلًا من التمثيل، إلا أن والدها أصر على دخولها عالم الفن، ما استغربته في البداية، كون تشجيع الوالدين لخوض تلك التجربة في الوطن العربي أمرًا صعبًا، إلا أنها استطاعت تحقيق النجاح فيه بالفعل.

تحدثت كارول خلال استضافتها في برنامج “عائشة”، عن مشوارها الفني والبدايات التي انطلقت من خلالها، وأبرزها مسرح الرحبانية وصولا للغناء و الدراما، كما قدمت مجموعة من أغانيها، أبرزها “هيدا قدري” و”خليك بحالك”، و”وحشاني يا بلادي”، التي تحدثت عنها تحديدا، وكيف اختارت أن تغني أغنية وطنية بلحن “ليلة حب”، للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، إلى جانب الأزمة التي حدثت مع أسرته.