رشا نبيل تعتذر لـ منى عبد الناصر

شروق مجدي

وجهت الإعلامية رشا نبيل اعتذارها للسيدة منى جمال عبد الناصر، عما صدر من بعض الإعلاميين من انتهاك واضح وصريح لحرمة الحياة الخاصة لها، بعد احتفالها بزفاف ابنها.

أضافت خلال حلقة الخميس من برنامج “كلام تاني” الذي يعرض على قناة دريم، أن كونها ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لا يعطي الحق في اقتحام الحياة الشخصية لها بتلك الصورة، وأن يتم نشر صور وفيديوهات لها في أثناء احتفالها بزفاف ابنها.

أشارت إلى أنه مباح لأي أم في الدنيا أن ترقص أو تتمايل في فرح ابنها، فلماذا يمنع البعض ذلك الحق من “منى” فقط لكونها ابنة رئيس مصر الراحل؟، مؤكدة أن تلك هي وسيلة الأمهات للتعبير عن سعادتها.

تساءلت “نبيل” عن من أعطى الحق لبعض الأشخاص باقتحام الحياة الشخصية للناس بتلك الصورة، بل ووضع فروض أغلبها كاذبة إن لم تكن كلها، مشيرة إلى أن المصريين أصبحوا لا يحترموا حقوق خصوصية الحياة للآخرين.

أكدت أنه لا يجوز لشعب متحضر ومتقدم مثل الشعب المصري أن يسمح لنفسه بفرض تلك الأحكام وأن يقتحم حياة بعض الأفراد لمجرد كونهم أولاد رؤساء سابقين.

كان قد انتشر مقطع فيديو للسيدة منى عبد الناصر ابنة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وهي في حفل زفاف ابنها وكانت تتمايل في ذلك الفيديو، وأشاع البعض أنها كانت ترقص أمام السفير الإسرائيلي الذين ادعوا أنه حضر الزفاف.