«مخرجة» جون ستيوارت تقدم فيلم وثائقي عن برنامج «البرنامج» - E3lam.Com

«على الراغبين في مشاهدة فيلم وثائقي يخرجه أمريكية وبطله الطبيب الجراح والإعلامي باسم يوسف، التبرع لإنتاج الفيلم، خاصة المحبين والمؤمنين بالإعلامي الساخر باسم يوسف وبرنامجه «البرنامج».. بهذه الكلمات أعلنت المخرجة الأمريكية سارة تاكسلر فكرة فيلمها الوثائقي الجديد، عبر مقطع على موقع يوتيوب.

الفيديو الذي نشر مؤخرًا يكشف بعض تفاصيل العمل الوثائقي الذي سيصدر باللغة الإنجليزية، وتقدم من خلاله المخرجة الأمريكية سارة تاكسلر، الجراح المصري والإعلامي باسم يوسف، وستعرض وتوثق في الفيلم الذي سيحمل عنوان (Tickling Giants) أو «دغدغة الكبار»، العديد من عروض ومشاهد برنامج «البرنامج».

ويشير الفيديو إلى شعبية باسم يوسف الذي بلغ عدد متابعي برنامجه 30 مليون مصري، ويظهر فيه جون ستيوارت الذي استوحيت فكرة «البرنامج» من برنامجه الأمريكي The Daily Show «ذا ديلي شو»، ليثني فيه على أداء باسم يوسف ويصفه بالأصالة والابتكار.

فيما يقول «يوسف» إن المصريين انقسموا حول برنامجه، فهناك من أحبوه بشدة، وهناك من كرهوه أشد الكراهية، ووصفوه شخصيًا بـ «خروف الأمريكان».

وفي نهاية الفيديو الذي عرض فكرة الفيلم الوثائقي الجديد، طالبت سارة تاكسلر الراغبين في مشاهدة فيلم يوثق لبرنامج «البرنامج» أن يقدموا دعمهم وتبرعاتهم لأجل إنجازه.

جدير بالذكر أن سارة تاكسلر هي نفسها مخرجة ومنتجة برنامج جون ستيوارت الكوميدي (The Daily Show)، وذلك كما ورد في موقع “المصري اليوم”.

 اقرأ أيضًا:

مظهر شاهين ينتقد زوجة محافظ الإسكندرية

جابر القرموطي متهم بالسب والقذف

غرائب تويتر مصر: داعش وكلب وبينهما سما المصري

متصل يغني “تسلم الأيادي” على قناة “رابعة”

عكاشة محللًا: التسريبات حقيقية لكن “ملعوب فيها”‎

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا