مقترح بقانون لتعيين المجندين المصابين في الحكومة - E3lam.Com

إسلام وهبان

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بمقترح القانون الذي تقدم به اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع، لمجلس النواب، بتعيين المجندين المصابين بالجهاز الإداري للدولة، مشيرا إلى أن المقترح قد لاقى ترحيبا كبيرا من نواب البرلمان.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “كل يوم”، الذي يقدمه عبر شاشة “ON E”، أن هذا القانون يعد شيئا متميزا وضروريا لهؤلاء المجندين، لافتا إلى أن أسر الشهداء ومصابي القوات المسلحة لا  يليق بهم المناشدات التي تقوم بها وسائل الإعلام، وأن تعيين المجندين المصابين بالحكومة، هو أقل ما يمكن تقديمه لهم.

الجدير بالذكر أن اللواء ممدوح شاهين، مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية والقانونية، قد طالب مجلس النواب بإصدار قانون لتعيين جميع المجندين المصابين من القوات المسلحة والشرطة فى الجهاز الإداري للدولة بمختلف المؤسسات والمصالح والهيئات الحكومية، وتوفير فرص عمل لهم لضمان حياة كريمة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب رضا البلتاجي، بشأن توفير فرص عمل لائقة وكريمة للمجندين المصابين والذين انتهت خدمتهم سواء فى القوات المسلحة أو الشرطة.