"الحريري" يروي تفاصيل المشادة مع "عبد العال" - E3lam.Com

إسلام وهبان

 
انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، ما حدث من مشادات كلامية بين النائب هيثم الحريري، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، واصفا تلك المشادات بالانهيار الجديد داخل مؤسسات الدولة، مضيفا أن البرلمان هو قلعة الحريات ولا يجوز رؤية تلك التصرفات بداخله.
 
من جانبه أوضح المهندس هيثم الحريري، عضو البرلمان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة “دريم”، أن تكتل 25/30 كان له رأي بخصوص استمرار الإشراف القضائي على الانتخابات لأكثر من عشرة سنوات، وهذا ما كان يتعارض مع مقترح الحكومة المقدم، مضيفا أن الدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان حاول إبداء رأيه في تلك القضية وهو ما يخالف اللائحة.
 
أشار “الحريري” إلى أنه قام بالتلويح بيده لـ”عبد العال”، بعد اعتراضه على كلمته بخصوص تعيين رئيس الجمهورية للأمين العام لهيئة الانتخابات، مما دفعه للتمسك بكلمته وإبداء رأيه، مضيفا أنه تم تحويله إثر ذلك للجنة القيم، لافتا إلى وجود إصرار من رئيس المجلس على عدم السماح بتعبير بعض أعضاء البرلمان عن وجهة نظرهم، مؤكدا على عدم قيامه بإهانة رئيس البرلمان.
 
كان مجلس النواب قد شهد حالة من الهرج، بعد مشادات كلامية بين النائب هيثم الحريري، والدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، أثناء مناقشة قانون الانتخابات، مما ترتب عليه تحويل رئيس البرلمان ل”الحريري” إلى لجنة القيم.