شاهد.. مدير مدرسة يقيم حفلا لشركة سمن "في الحوش"

عرض برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، على قناة “النهار وان” مساء السبت، فيديو ظهر خلاله مدير مدرسة وهو يرقص مع أفراد من إحدى شركات السمن، داخل حوش المدرسة، على انغام أغاني المهرجانات الشعبية، وفي حضور كبير من الطلاب.

أشار الإعلامي خيري رمضان أن الفيديو من داخل مدرسة حدائق المعادي القومية، وتم الكشف عن الواقعة بعد أن تقدم أولياء الأمور بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة.

أشار إلى أن إحدى شركات السمن طلبت تنظيم حفلا دعائيا لها، يتم خلاله تكريم أوائل المدرسة، لكنه انقلب إلى حفل على أنغام الأغاني الشعبية والمهرجانات. وتابع: “والراجل الفنان مدير المدرسة نزل يرقص بالشكل ده.. ده هيدير المدرسة تاني إزاي؟”.

تابع: “لو كان بيرقص في فرح أو حفل خاص كنا نقول ملناش دعوة.. لكن لما المعلم يتحول لراقصة يبقى الطلبة هيعملوا إيه في الفصول؟”.

من جانبها قالت فاطمة خضر، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة القاهرة، خلال اتصال هاتفي مع “آخر النهار”، إن الشكوى وصلت الإدارة اليوم، وشكلت لجنة ستتوجه صباح غدا الأحد إلى المدرسة التي تتبع إدارة المعادي التعليمية.

أشارت إلى أن أبسط إجراء سيتم اتخاذه هو استبعاد مدير المدرسة، مشيرة إلى ان نفس المدير تم استبعاده من قبل، لكن إدارة المعاهد القومية أعادته مرة أخرى كمدير إحدى المدارس.

أكدت أنه لا يحق لأي جهة الدخول إلى حرم المدرسة وإقامة حفلا مثل هذا، موضحة أن حتى وفود مجلس النواب يجب الرجوع في زياراتها للمدارس إلى وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى ان مدير هذه المدرسة أرسل خطابا إلى أمن إدارة المعادي التعليمية يخبرهم تنظيمه حفلا لتكريم الأوائل، دون ذكر حضور ممثلين من شركة السمن.

أما عزة شعبان، رئيس المعاهد القومية فقالت خلال اتصال هاتفي مع البرنامج، إنها لا تعلم سبب عودة هذا المدير لإدارة المدرسة من جديد، بسبب تسلمها مهام عملها منذ عدة أيام فقط، لكنها شكلت لجنة للتحقيق في الواقعة.

وعلقت على الفيديو الذي انتشر قائلة: “القيادي لازم يبقى قدوة ولا تعليق أكثر من ذلك عليه”.

https://www.facebook.com/alnahareg/videos/1374633472619488