500 جنيه سعر الحوار مع صوت مرتضى منصور

أحمد حسين صوان

قبل شهور قليلة، ظهر الشاب خالد الكردي، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يُقلد صوت المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث حققت تلك الفيديوهات آلاف المُشاهدات، وبات واحدًا من مشاهير “السوشيال ميديا” الذي يحظى بنسبة متابعة عالية.

حاول “إعلام دوت أورج” التواصل مع خالد الكردي، لإجراء حوارٍ صحفي، بشأن الفيديوهات التي يُقلد فيها صوت مرتضى منصور، إلا أنه اشترط الحصول على مقابل مادي، لا يقل عن خمسمائة جنيهًا.

تواصل مُحرر “إعلام دوت أورج” هاتفيًا، مع “مُقلد مرتضى منصور”، صباح اليوم الخميس، لإجراء الحوار، ونشره عبر صفحات الموقع، إلا أن “الكردي” قال: “الموضوع أكبر ماتتخيل.. أنا غير أي حد.. الوكيل بتاعي مختلف عن الوكلاء الآخرين”، موضحًا أنه في حال إجراء حوار صحفي دون مقابل مادي، سوف يدفع هو 250 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي لوكيل أعماله، مؤكدًا: “مش بطلع نصف دقيقة ببلاش”.

اقترح “الكردي”على محرر “إعلام دوت أورج” بكتابة أخبار من الفيديوهات التي نشرها مسبقًا على مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة عدم الرغبة في دفع مقابل مادي، مُشيرًا إلى إنه ظهر في أحد البرامج التليفزيونية منذ فترة، ولم يحصل على مبلغ مالي مقابل الظهور، الأمر الذي أغضب وكيل أعماله.

تابع أنه ليس لديه مانع من إجراء حوارات والظهور في البرامج، دون الحصول على مقابل مادي، بينما الأمر يرجع إلى وكيل أعماله، مؤكدًا أن الحد الأدني هو خمسمائة جنيهًا مقابل إجراء حوار صحفي.

نرشح لك.. صاحب “صوت مرتضى منصور” يرد على رئيس الزمالك