المتبرعة بثروتها لـ"تحيا مصر": السيسي سقاني الشاي بإيده - E3lam.Com

كشفت الحاجة سبيلة على عجيزة تفاصيل مقابلتها للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد طلبها مقابلته كي تتبرع بكل ثروتها لصندوق تحيا مصر.

وقالت الحاجة سبيلة: “قدمت طلبا لرئاسة الجمهورية وقام مندوب الرئيس بالاتصال بنا لدعوتنا لحضور حفل الأم المثالية، فقلنا له لا نريد حضور حفل الأمهات أنا محتاجة أتبرع بكل فلوسى لصندوق تحيا مصر، ولم أكن أتوقع لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي وحسن استقباله لي”، بحسب تصريحاتها لـ”اليوم السابع”.

تابعت: “تواصلت مع الرئاسة منذ 20 يوما لطلب لقاء الرئيس، وفوجئت بدعوتي صباح أمس كي أحضر احتفالية المرأة المصرية، وعيد الأم، فرفضت الحضور، ثم أبلغني مندوب من الرئاسة بتحقيق رغبتي بلقاء الرئيس صباح اليوم، وقمت بتحضير حقيبة وضعت بها كل ما أمتلكه من ذهب، ومجوهرات، وقدمتها هدية لصندوق تحيا مصر، والرئيس لم يكن يعلم بتبرعي قبل أن أقابله”.

أضافت سبيلة: “استقبلوني في رئاسة الجمهورية استقبالا محترما جدا، ورحبوا بي وبأولادي جدا، وأول ما دخلت الرئاسة شالوني من على الأرض شيل، ولم أصدق نفسي أن الرئيس أمامي، وأجلس إليه، و لما رأيت الرئيس السيسي وشوفت هالة نور حوله ووجهه كان عليه رضا ربنا، وقمت بتقبيله وقولت له أنا عاوزة أبقى جنبك، وبجوارك على طول، والرئيس قالي دا شرف لي يا أمي”.

استطردت في حديثها: “إن الرئيس كان يتعامل معي وكأني والدته، وتحدث معي بمنتهى الود والحب، وقالي شكرا جدا يا أمي، على اللي بتعملية لمصر وتبرعك دا مصر مش هتنساه أبدا، وإنتي منين يا حاجة قلتله أنا من المنصورة من ميت العامل، وقالي إنتي جايبه فلوس كتير أوي، وقالي جبتي الفلوس دي منين، قلتله عيدية وهدايا، وحاجات كان أهلي بيساعدوني بيها وكل دهبي”.

أوضحت: “قدمت هذا كله لرئيس الجمهورية فالشنطة كان بداخلها 200 ألف جنيه و4 أساور من الذهب، وقال لي طلبك إيه قلت له عايزاك تبقى سعيد وربنا يسترك ويسعدك، ومشوفش فيك حاجة وحشة أبدا، وأفضل جنبك، وكشفت الحاجة سبيلة أن الرئيس أوصاها بأن تقول لكل الستات في مصر كل سنة وإنتو طيبين، وخدوا بالكم من مصر، وربوا عيالكم على حب مصر” وأضافت: “الرئيس سقاني بنفسه الشاي”.

وتابعت الحاجة سبيلة: “لو الرئيس قال لي اطلعي الحج هتبرع به لحد غلبان، لأني حجيت مرة واعتمرت مرة والحمد لله”.

وقالت: “إن ما تبرعت به هو كل ما أمتلكه طيلة حياتي بعدما توفي زوجي منذ 20 عاما، وقيامي بتربيتي أبنائي السبعة، 4 بنين و3 إناث، وليست هذه أول مرة أتبرع بها لمصر، أنا اشتريت سكر 15 طن سكر، لما وصل الكيلو سعره 15 جنيه ووزعته، حتى لا يشعر أحد بالأزمة”.