عامل نظافة يتحدى العواصف الترابية - E3lam.Com

أشادت الإعلامية أسماء يوسف، بأحد عمال النظافة ويُدعى “محمد حسن سيف الدين”، في إحدى مدن الوادي الجديد، وذلك بسبب القيام بمهام عمله، مُتحديًا العواصف الترابية التي شهدتها أغلب محافظات مصر، صباح أمس السبت، قائلة: “كتر خيرك”.

قالت “يوسف” خلال برنامجها “صباح ON” الذي يُبث عبر فضائية “ON Live”، صباح اليوم الأحد، إن مصر لديها نماذج عظيمة، تدفع الآخرين يقفون لهم احترامًا وإجلالًا لدورهم، مُشيرة إلى أن عامل النظافة تحدى الظروف وقام بعمله، واصفة ذلك بقولها: “هما دول رجالتنا”.

تابعت أن تلك النماذج لديها القدرة على تغيير المستقبل إلى الأفضل، حيث إنه من الضروري العمل والإنتاج تحت الضغوط والظروف كافة، مُتمنية أن يكون جميع الناس تعمل وتجتهد مثل هذا العامل، وتتحدى الصعوبات.

من جانبه، أوضح الإعلامي محمد عبده بدوي، مُقدم “صباح ON”، إن عامل النظافة أدى عمله، رغمًا عن الظروف الجوية والعواصف الترابية، ولم يجلس في منزله ويستسلم للكسل، مضيفًا أن ذلك النموذج ليس موجودًا في الوادي الجديد فحسب، بينما في محافظات مصر المختلفة.

أضاف أن المصري يعمل ويقوم بواجبه، دائمًا وقت المسئولية وساعة العمل، مُشيدًا بجهود ذلك العامل، الذي يمكن رؤية نماذج مشابهة له، فورالخروج من المنزل يوميًا، موضحًا أن عمال النظافة يعملون في ظروف صعبة سواء عواصف ترابية أو أمطار شديدة، ولم يحصلوا على حقوقهم بشكل كامل.

كان محمد حسن سيف الدين، عامل نظافة في الوادي الجديد، قال في تقرير لأحد المواقع الإخبارية، أمس السبت، إنه توجه إلى العمل رغم الظروف الجوية الصعبة، نتيجة حبه للدولة المصرية وعمله أيضًا.