‫أحمد عز ينجح في كسر الحظر الإعلامي‬‎ - E3lam.Com

رغم عدم بث حواره المسجل مع قناة “القاهرة والناس”، وظهوره فقط عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على قناة “اليوم”، لكن رجل الأعمال والقيادي السابق في الحزب الوطني المنحل، أحمد عز، لم يعدم الوسيلة للظهور إعلاميًا، حيث سيطل  فى برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الكاتب الصحفي خالد صلاح  على “قناة النهار”، فى الثامنة والنصف مساء اليوم الثلاثاء.

وفى الحوار المنتظر يطرح خالد صلاح على أحمد عز كل التساؤلات التى تدور فى أذهان المواطنين، وأولها، لماذا يريد خوض الانتخابات مرة أخرى؟ ولماذا لم يقبل بقرار اللجنة العليا للانتخابات التى رفضت أوراق ترشحه؟ وما أسباب طعنه على قرار اللجنة بينما كان من الممكن أن يمثل القرار نوعا من الخروج المشرف بعد اعتراض كثير من السياسيين والمواطنين؟ وهل يغيب عن ذهنه أن عودته للحياة السياسية يمكن أن تشكل استقطابا جديدا فى المجتمع؟ ويعد ظهور أحمد عز الليلة مع خالد صلاح هو الظهور الأول له منذ الإفراج عنه وإعلانه ترشحه للانتخابات، ومن المتوقع أن يكشف عن أسرار وتفاصيل جديدة لم تذع من قبل عن الأيام الأخيرة فى نظام مبارك وصناعة القرار بالدولة وقت ثورة 25 يناير.

ويعد ظهور أحمد عز الليلة مع خالد صلاح هو الظهور الأول له منذ الإفراج عنه وإعلانه ترشحه للانتخابات، ومن المتوقع أن يكشف عن أسرار وتفاصيل جديدة لم تذع من قبل عن الأيام الأخيرة فى نظام مبارك وصناعة القرار بالدولة وقت ثورة 25 يناير، وذلك حسبما ورد في جريدة “اليوم السابع”.

اقرأ أيضًا:

النص الكامل لمداخلة أحمد عز مع عمرو أديب

4 أسباب لحملة الغضب الجديدة ضد أحمد موسى

مواجهة بين سما المصري ورجب هلال حميدة

ريهام سعيد “فخورة” بعفاريتها

تامر أمين عن رفع أسعار السجائر: الحكومة بتظبط الشعب

مادلين طبر وحلمي بكر وأحمد راتب في لجنة تحكيم “نجم المدارس”

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا