هبة مجدي تغني لـ محمد محسن - E3lam.Com

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الخميس، في برنامجها “معكم” الذي يُعرض عر شاشة cbc، الفنانة هبة مجدي، حيث تتضمن الحلقة الظهور الأول لها.

وتحدثت “مجدي” عن رحلتها مع الحمل الاول ومفارقاته طوال 8 أشهر ودور زوجها المطرب الشهير محمد محسن عندما ارتدت ملابسه وكيف ظلت فترة طويلة لا تستوعب أنها أصبحت “حامل”.

وغنت مجدي أمام جمهور البرنامج أغنية زوجها الجديدة وتحدثت عن رد فعل النجم محمود حميدة أثناء تصوير فيلمهما الأخير حينما شعرت بألم أثناء التصوير.

كما يستضيف البرنامج كل من الزوجين”غسان ودينا “اللذان التقيا على أوتار العود عازفين وامتدت قصة حبهما عابرة حدود الجنسية والمكان حتى وصلت للعزف على عود واحد بمهارة فائقة حيث يقدمان معا أمام جمهور البرنامج في الاستوديو العديد من المقطوعات في حالة من الانسجام غير المسبق ليعزفا على آلة واحدة كأنهما شخص واحد.

ويروى غسان رحلته من سوريا خلف حلم الموسيقى حتى تزوج دينا التي فاجأها بمعزوفة تحمل إسمها يقدمها لأول مرة فلم تتمكن من حبس دموعها التي سالت تأثرا بالحالة واللقاء.

وبأسلوب مشوق روى الزوجان كيف اختلس “غسان” ساعتين من العزف على عود الموسيقار الكبير فريد الأطرش وماذا دار بينه وبين فيصل الأطرش إبن أخو الموسيقار الكبير حتى اقتنص متعة العزف على عود عمه.

ومن العياط جاء أطفال عزبة البحاروة بمنطقة العياط بصحبة السيدة الألمانية “ديدي” ليتحدثوا أمام كاميرا البرنامج عن تجربة التعلم معها وكيف تولد ولع السيدة الأوروبية بمصر وريفها وقراها حتى استقرت قبل 5 سنوات مع أطفال العزبة تعلمهم الفن والرسم والغناء.