4 أسباب لحملة الغضب الجديدة ضد أحمد موسى

سما جابر

تسببت حلقة أمس الأثنين من برنامج “على مسئوليتي” الذي يُعرض على قناة “صدى البلد” ويُقدمه الإعلامي أحمد موسى بتوجيه عدة إنتقادات عنيفة لـ”موسى” وضيوفه، وهجوم البعض عليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويمكن تلخيص حملة الإنتقادات في 4 أسباب:

1- عرض “موسى” صورة تسخر من أمير قطر ووالده ووالدته، والإيحاء بألفاظ خارجة، كما إستضاف الكاتب الصحفي نبيل شرف الدين الذي سب قطر بألفاظ خارجة على الهواء عدة مرات.
و البعض يرى أن هذا الأسلوب من “الردح” لا يُضر قطر إنما يشوه صورة الإعلام المصري و صورة المصريين.

2- اتهم الكاتب الصحفي “نبيل شرف الدين” ضيف برنامج “على مسئوليتي” وزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم بممارسة الشذوذ، و أن المخابرات الأمريكية جندته عميلاً لها في المنطقة العربية عن طريق تهديده بواسطة شرائط فيديو مسجلة له أثناء ممارسته الشذوذ، وهو مالا يصح أن يُقال في برنامج “محترم”.

3- إقترح “موسى” اللجوء إلى “السجائر اللف” بعد زيادة أسعار السجائر، بدلاً من أن يقترح على الجمهور تركها بإعتبارها مُضرة بالصحة، مؤكداً أن الإقتراح يستحق التطبيق بتوفير ورق البفرة وماكينات اللف، مؤكداً أن تلك الماكينات تخرج سيجارة “مظبوطة” تماماً ولا تختلف عن الجاهزة قائلاً “أه هتتعب شوية ونقعد نتجمع فى المكاتب عشان نلف.. وتتحول المكاتب لأماكن للف السجائر.. إحنا كنا ناقصين نحول المكاتب للف السجائر ونعطل الناس ..لكن مش مشكلة “.

4- مهاجمته للناشط السياسي علاء عبد الفتاح والثورة كالعادة قائلاً: “القاضى رحم علاء عبدالفتاح ومحكمش عليه بالإعدام ولا المؤبد”.

اقرأ أيضًا:

مواجهة بين سما المصري ورجب هلال حميدة

ريهام سعيد “فخورة” بعفاريتها

تامر أمين عن رفع أسعار السجائر: الحكومة بتظبط الشعب

مادلين طبر وحلمي بكر وأحمد راتب في لجنة تحكيم “نجم المدارس”

تابعونا على تويتر من هنا 

تابعونا على فيسبوك من هنا