حسام الدين حسين ينضم إلى "صباح أون" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

انضم حسام الدين حسين، مُذيع نشرات قناة “ON live”، إلى برنامج “صباح أون” الذي يُبث عبر القناة نفسها، ويُشارك الإعلاميين محمد عبده بدوي، ونهاوند سري وأسماء يوسف في تقديم البرنامج، وذلك بعد مغادرة الإعلامي خالد تليمة القناة نهاية الشهر الماضي.

قال حسام الدين حسين، في تصريحات خاصة لـ”إعلام دوت أورج”، مساء اليوم الإثنين، إنه كان ضمن مجموعة من إعلامي “ON live” المُرشحين للانضمام لبرنامج “صباح أون”، وتم اختياره بناءً على الخبرات الواسعة التي اكتسبها طول عمله في ذلك المجال على مدار السنوات الماضية، مُشيرًا إلى أن غد الثلاثاء قد يكون آخر يوم له في تقديم النشرات الإخبارية عبر الشاشة.

أوضح أن أول ظهورله في “صباح أون” سيكون يوم الخميس المُقبل، مع الإعلامية نهاوند سري، مُشيرًا إلى أن الإدارة لم تستقر بشكل نهائي، على تحديد الأيام التي يُقدم فيها البرنامج بعد، مضيفًا أنه من المُحتمل سيُشارك في تقديم “صباح أون” ثلاثة أيام على مدار الأسبوع، من الأربعاء إلى الجمعة، أو من الخميس إلى السبت، مع نهاوند سري.

جدير بالذكر أن حسام الدين حسين، يُعد من أوائل المُنضمين إلى قناة “ON live” منذ انطلاقها، وكان أول ظهور له على الشاشة، إبان واقعة ستاد بورسعيد، المعروفة إعلامية بـ”مجزرة بورسعيد”، وشارك في التغطيات الإخبارية كافة، بداية من الانتخابات الأمريكية عام 2012، والانتخابات الرئاسية والبرلمانية المصرية، والاستفتاء على الدستور، سواء مُراسل أو مُذيع، وكان ذلك تحت قيادة الإعلامي آلبرت شفيق.

كما قدّم بعض البرامج على “ON live”، بينهم برنامج “مباشر من العاصمة”، و”رمضان بلدنا”، و”فولو أون”، و”صباح أون” عام 2012 تقريبًا، وكان بشكل مؤقت آنذاك، بالإضافة إلى عمله في برنامج “العاشرة مساءً” عندما كانت تقدمه الإعلامية منى الشاذلي