وائل فخراني يرد على بيان استقالته من "كريم" - E3lam.Com

رد المهندس وائل فخراني، نائب رئيس شركة كريم للعلاقات الحكومية بمنطقة الشرق الأوسط والعضو المنتدب لها بمصر سابقًا، على البيان الذي أصدرته شركة “كريم” أمس الأحد، بشأن استقالته وتعيين المهندس رامي كاطو بدلًا منه.

نرشح لك – وائل فخراني يكتب : لماذا تركت جوجل؟

قال “فخراني” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه لم يقدم استقالته بل تم طرده من الشركة بشكل مهين، مضيفًا “لم أستقيل من كريم ولكن تم طردي من الشركة بطريقة مهينة ومفاجئه، يعلم الله مدى المجهود اللي عملته أنا مقهور ولكن متأكد إن حقي هيرجعلي”.

كانت قد أعلنت شركة كريم مصر لطلب سيارات الملاكي عبر الهاتف النقال، صباح أمس الأحد، عن تعيين رامي كاطو رئيسًا لعملياتها في مصر، بالإضافة لمهام منصبه الحالي كنائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care، بعدما تقدم المهندس وائل فخرانى، نائب رئيس شركة كريم للعلاقات الحكومية بمنطقة الشرق الأوسط، والعضو المنتدب لها بمصر باستقالته من منصبه بشكل فاجئ الجميع، كما حدث سابقًا مع جوجل الشرق الأوسط.

يُذكر أن المهندس وائل فخراني المدير الإقليمي السابق لشركة “جوجل” العالمية، قرر منذ قرابة الستة أشهر تحديدًا في يونيو 2016 ترك واحدة من أفضل الوظائف التي حصل عليها وهي المدير الإقليمي لشركة جوجل مصر وشمال إفريقيا، التي ظل يعمل بها طوال 9 أعوام، ليعمل في شركة ناشئة وقتها هي “كريم”.