تفاصيل زيارة أحمد موسى لـ عمرو أديب - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

طمأن الإعلامي أحمد موسى، المُشاهدين، على صحة زميله الإعلامي عمرو أديب، بعدما تعرض لوعكة صحية، أمس الجمعة، موضحًا أنه زاره في المستشفى صباح اليوم، وباتت حالته الصحية تشهد تحسنًا إلى حد كبير.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم السبت، إن الإعلامية لميس الحديدي، تتواجد في المستشفى لمتابعة حالة زوجها عمرو أديب، بالإضافة إلى الدكتور سعد الدين الهلالي، ورجاء الجداوي، والمخرج عادل أديب والفنان هشام عباس، موضحًا أن “أديب” توجه للمستشفى عصر أمس، لإجراء بعض الفحوصات الصحية والاطمئنان على حالته، إلا أن الأطباء طالبوه بتركيب دعامتين بالقلب.

أضاف أنه طالب الأطباء بالخروج من المستشفى اليوم، لتقديم برنامجه، إلا أنهم نصحوه بالبقاء بضعة أيام ليكون تحت الملاحظة المستمرة، موضحًا أن نتيجة ذلك يرجع إلى الضغوط النفسية والعصبية والمشاكل التي يتعرض لها الإعلامي بشكل شبه يومي تقريبًا، مشيرًا إلى أن الإعلامي الذي يعتزل المهنة، بصحة جيدة، يكون حظه سعيد.

أشار “موسى” إلى أنه يعرف “أديب” منذ تسعينيات القرن الماضي، منذ عمله في جريدة “العالم اليوم” في قسم الأخبار، موضحًا أنه كان سكرتير التحرير وقتها، ولميس الحديدي إحدى قيادات الجريدة، ويعتبره صديقًا وأخا له، مضيفًا أنهما يختلفا في الآراء أحيانًا لكن ذلك لم يؤثر على علاقتهما.

تابع أن “أديب” يُعد من أهم إعلاميي الوطن العربي، ولديه خبرات تمكنه من ممارسة المهنة بمستوى عالي من المهنية، ويُحقق انفرادات كثيرة، و”يخدم” شغله، مُشيرًا إلى أنه اكتسب منه خبرات كثيرة منذ مشاركته في تقديم برنامج “القاهرة اليوم”، منذ عام 2000 تقريبًا.

تمنى أحمد موسى، أن يعود عمرو أديب إلى برنامجه، في أقرب وقت، مؤكدا أن لا أحد يمكنه ملء الفراغ في البرنامج، مُشيرًا إلى أن لميس الحديدي لن تُقدم حلقة اليوم من برنامجها “هنا العاصمة” بسبب مرافقتها لزوجها “أديب” واستقبال أصدقائه الذين يحرصون على زيارته في المستشفى والاطمئنان على صحته.