الدسوقي رشدي: "عبد العال" يهدد أعضاء مجلس النواب - E3lam.Com

وليد أبو عميرة

قال الإعلامي محمد الدسوقي رشدي إن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب كثيرا عندما يكرر جملة: “إني أعلم عنك الكثير ولكني لأريد أن أتحدث عنها الآن”، في كثير من الجلسات العامة للمجلس، مشيرا إلى أن “عبد العال” هدد عدد من النواب بهذه الجملة أكثر من مرة.

أوضح “رشدي” خلال حلقة مساء اليوم الجمعة من برنامج “آخر النهار” الذي يبث على قناة “النهار”، أن رئيس مجلس النواب انتقد في أحد المرات أسلوب الحديث لدى أحد النواب، وقال له: “لا تحاول أن تظهر أنك أكثر وطنية من الآخرين، فأنا أعلم عنك الكثير، ولا أريد ان أكشف عنه”.

أشار إلى أن “عبد العال” كرر هذه الجملة مع نائب آخر في إحدى جلسات مجلس النواب، وأنه أيضا في إحدى المرات قال لعضو مجلس شعب أخر: “أعلم كل مخالفاتك”، منوها بأن رئيس مجلس الشعب ذكر أكثر من مرة أيضا أن هناك عدد من النواب يلتحقون بمؤسسات معينة، توجههم لنقد السياسة المالية للدولة.

تساءل مقدم “آخر النهار” عن كيفية علم رئيس مجلس النواب بوجود عدد من النواب المخالفين والفاسدين، ولم يتحرك لمحاسبتهم حتى الآن ويستخدم معهم أسلوب التهديد، مشيرا إلى الوقائع تلك تدل على أن مجلس النواب المصري مخترق، ونوه “رشدي” بأنه من الممكن أن نشهد سقوط عضوية جديدة لأحد النواب، بعد كل الأحاديث التي لطالما يذكرها رئيس مجلس النواب.