هدية الشرطة للمرأة في يومها العالمي

أكد الإعلامي محمد عبده بدوي، أن وزارة الداخلية، أوفت بوعدها للسيدات المصريات، بإستقبالهن في مستشفى الشرطة بالعجوزة، لتوقيع الكشف عليهن بالمجان، بمناسبة الإحتفال بيوم المرأة العالمي.

وأوضح في حلقة اليوم الخميس، من برنامج “صباح ON”، المذاع على قناة”ON live”، إن وزارة الداخلية قد أطلقت مبادرة، أمس الأربعاء، باستقبال السيدات لمدة ثلاثة أيام، في كافة مستشفيات الشرطة والكشف عليهن بالمجان بمناسبة يوم المرأة العالمي.

من جانبها وجهت الدكتور أحلام حنفي، عضو المجلس القومي للمرأة، من خلال تقرير عُرض في البرنامج، كل الشكر والتقدير لوزير الداخلية على هذا التقدم، وعلى ماقدمه للمرأة المصرية.

قال الدكتور نادي ميشيل، مدير مستشفى الشرطة بالعجوزة، خلال التقرير، “إحنا فاتحين المستشفى لجميع المواطنين في جميع التخصصات”، وتابع:”تم إجراء جميع الفحوصات المطلوبة بالإضافة إلى صرف العلاج اللازم”.

أكدت العميد منال عاطف، المسئولة عن قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، على أن جميع العيادات مفتوحة خلال الثلاثة أيام، لتوقيع الكشف الطبي على السيدات المدنيات، وهذا يأتي في إطار حرص الوزارة على الإهتمام بالمرأة وبصحتها، مشيرة إلى أن هذه المبادرة “هدية بسيطة” لتقدير المرأة في يومها العالمي.

https://www.facebook.com/ONLiveEgypt/videos/1370378296355409/?autoplay_reason=gatekeeper&video_container_type=0&video_creator_product_type=2&app_id=2392950137&live_video_guests=0