سر اختفاء البطاريق من "مول مصر" - E3lam.Com

نفى مدير إدارة التسويق لمجموعة ماجد الفطيم للمشروعات، محمد عبدالمنعم، ما تم تداوله على السوشيال ميديا، من سرقة أحد البطاريق في “سكي إيجبت” أحد أماكن الترفيه التابعة لـ”مول مصر”، مشيرا إلى أن البطاريق لم تأت بعد، ولم يتحدد موعد لمجيئها، لكنها من المقرر أن تأتي خلال 2017، حسب ما جاء بموقع “دوت مصر”.

أضاف، أن الأسعار الحالية والموجودة بالنسبة لتذاكر الدخول، لن تتغير بعد مجيء البطاريق، وما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات، خاصة حول الأسعار غير صحيح بالمرة، وكذلك عن سرقة أحد البطاريق.

يذكر أن “مول مصر” تم افتتاحه الخميس 2 مارس الماضي، وهو من أكبر المراكز التجارية التي يتم افتتاحها في جمهورية مصر العربية، والذي يضم الكثير من الأسواق التجارية، والمراكز الترفيهية، المناسبة لجميع أفراد الأسرة.

ويضم أيضا 21 قاعة سينما مجهزة بأعلى التقنيات، ويبدأ سعر التذكرة فيها من 75 جنيها، ويصل إلى 150 جنيها.

كما يضم مدينة “سكي مصر”، وهي أول مدينة للثلوج، والتزلج على الجليد يتم إنشاؤها في مصر، فهي تعتبر محاكاة لأجواء القطب الشمالي، من حيث البرودة الشديدة التي تصل درجات الحرارة فيها إلى ما تحت الصفر، وتساقط الثلوج، ووجود طائر البطريق، ووجود المزلاج الذي يستخدمه سكان القطب الشمالي في التنقل، في تجربة فردية من نوعها تنقلك من ضوضاء القاهرة، وجوها الحار، إلى متعة الأجواء القطبية.

ويتضمن مول مصر، ماجيك بلانيت ومركز الترفيه التعليمي للأطفال تحت اسم “المستكشفون الصغار”.