محمد ممدوح: بحب الست الجامدة - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

قال الفنان محمد ممدوح، إن دوره في فيلم “بشتري راجل”، ساهم في تغيير فكرة اشتراط البنات، للارتباط بالشاب الذي يتمتع بجسم ممشوق، فضلًا عن الوسامة، متسائلًا: “إيه المانع أكون رمزًا للرومانسية”، مضيفًا بسخرية، “الكرش” سيكون موضة العام المُقبل.

أشار “ممدوح” خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية “cbc”، مساء اليوم الخميس، إلى مشاهده مع البقرة، في “بشتري راجل”، موضحًا أنه تعامل معها كثيرًا قبل التصوير، لإزالة أي مشاعر بالخوف والقلق من ناحيتها، حيث إنها لا تستلم للشخص بسهولة، إلا بعد شعورها بالطمأنينة، مؤكدًا أن حديثه لها في الفيلم حقيقي وليس تمثيل.

أوضح أن السيدة القوية التي تتمتع بشخصية جادة، ولديها القدرة على الظهور كقائد في وقت الشدة، وأنثى لزوجها، يمكن الاعتماد عليها في الحياة، مشيرًا إلى أنه يحب تلك النوعية من السيدات.

من جانبها، أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها البالغة، بسبب تعاونها مع محمد ممدوح في “بشتري راجل”، موضحة أنه لديه استطاعة على الارتجال، ويحرص على مساعدة الفنان الذي يشاركه العمل، وهو يُعد فنان مُحترف وقادر على التجديد والتطوير.

أضافت “كريم” خلال حوارها مع “الشاذلي”، أن الفيلم بعيدًا عن الاستظراف والتوتر، والمُشاهد سوف يشعر أن الفيلم، من نوعية الأعمال القديمة “الأبيض والأسود”، كما أن يحوي على مشاهد كوميدية وتراجيدية، مشيرة إلى أن أصدقائها عاتبوها، بعد مشاهدة الفيلم، بسبب معاملتها محمد ممدوح في ذلك العمل السينمائي.