تفاصيل برامج "الرباعي الفني" على نغم FM - E3lam.Com

بدأت المحطة الإذاعية نغم FM، اعتماد خطة التطوير مؤخرًا، من خلال استحداث بعض البرامج والتعاقد مع فنانين، ليكونوا بمثابة حلقة الوصل بين مُستمعي الراديو والمحطة، من بينهم الفنان صلاح عبد الله، وسماح أنور، وإدوارد وسعد الصغير.

يرصد “إعلام دوت أورج” تفاصيل البرامج، التي ستُبث عبر “نغم FM”، في ثوبها الجديد، بداية من يوم الأحد المُقبل:

1- صلاح عبد الله

تعاقد على تقديم برنامج يحمل اسم “قول ياعم صلاح”، وسوف يلقي مجموعة من قصائده التي يكتبها، على مُستمعي الراديو، ومن المُفترض أن يبدأ بث البرنامج الأسبوع المُقبل.

2- سماح أنور

تتواصل مع جمهورها، من خلال برنامج “البداية”، الذي سوف يُبث ثلاثة أيام أسبوعيًا، وهم الأحد، والثلاثاء والخميس، في تمام الساعة 12.30 صباحًا، ومن المُقرر أن تنطلق أولى حلقاتها، يوم الأحد المُقبل.

حرصت “أنور” على مشاركة جمهورها، واطلاعهم على مشاريعها كافة، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نتقابل سوا على نغم FM، ثلاثة أيام في الأسبوع.. على الهواء.. البداية”.

 

3- إدوارد

يُقدم برنامج “أوعى يفوتك إدوارد”، وذلك تُعد التجربة الأولى له في تقديم البرامج الإذاعية، وسوف يتواصل مع جمهور يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع، ولمدة ساعتين، من الساعة الخامسة وحتى السابعة مساءً، وسيكون ذات طابع “فني كوميدي”، وسوف تُبث أولى الحلقات بداية يوم الأحد المُقبل.

كتب “إدوارد” عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”: اسمعوني كل أسبوع يوم الأحد والإثنين على نغم إف إم، في برنامجي الجديد أوعى يفوتك إدوارد”.

 

4- سعد الصغير

انضم إلى فريق مُقدمي البرامج عبر “نغم FM”، وسوف يقدم برنامجًا عبر آثير المحطة، خلال الفترة المُقبلة، حيث يتواصل مع جمهوره، بمعدل حلقتين أسبوعيًا، وذلك من خلال إطلاق الأغاني الشعبية، والاطلاع على بعض مشاكل المستمعين ومحاولة الوصول إلى حلها.

نشر “الصغير”، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، صورة له، وعلق عليها: “هكون معاكم كل يومين أسبوعيًا، وهنساعد ناس كتير، وهنتكلم عن الناس المحتاجة، وربنا يقدرنا ونعمل الخير في البرنامج، ومنها هنساعد الناس على الهواء، بعد ما يتحقق طلبه.. بإذن الله يكون حاجة جميلة كده”.