مراسل أون سبورت يحرم الزمالك من الهدف التاني

وقع حسن غنيمة مراسل قناة أون سبورت في خطأ خلال إجراء حوارات ما بعد مباراة فريقي الزمالك والنصر للتعدين اليوم التي أقيمت بملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدورى الممتاز، فبالرغم من فوز الزمالك بهدفين للاشيء، إلا ان المراسل ذكر أن الزمالك فاز بهدف وحيد.

تكرر خطأ المراسل أكثر من مرة، خلال تغطيته للمباراة ضمن فقرات برنامج “ستاد مصر” المذاع على قناة ON SPORT، الأولى خلال إجراءه حوارا مع مدافع الزمالك إسلام جمال، والثانية خلال لقاءه مع أحمد مرتضى منصور، ثم مع الكابتن إسماعيل يوسف المشرف العام على قطاع الكرة في نادي الزمالك، والذي صحح هذا الخطأ للمراسل.

في نهاية حوار الكابتن إسماعيل يوسف، ختم غنيمة تغطيته من داخل ملعب بتروسبورت بالتأكيد على فوز الزمالك على النصر للتعدين بهدفين وليس هدفا واحدا.

يذكر أن الزمالك فاز اليوم الجمعة على النصر للتعدين بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بملعب بتروسبورت ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 لمسابقة الدورى الممتاز، وأحرز هدفي الزمالك مصطفى فتحى فى الدقيقة 32، وحسام باولو فى الدقيقة 92.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 40 فى المركز الثالث بجدول الدورى وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد النصر للتعدين عند النقطة 10 فى المركز الـ 17 .

https://www.youtube.com/watch?v=b2WjandgW5k