"صورلي" تنقل البث المباشر لاحتفال ميسي على تويتر - E3lam.Com

نقل فريق “صورلي” مساء اليوم، الثلاثاء، البث المباشر لحفل عالم خال من فيروس C بحضور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك عبر صفحة Tour n’ Cure على تويتر.

ووصل عدد مشاهدي البث على الصفحة أكثر من ألف شخص في اللحظة، مع العلم أن الحساب الخاص بـTour n’ Cure عدد المتابعين فيه حوالي 2221 متابع، فيما جاءت عدد الإعجابات الإجمالية على البث المباشر حتى الآن أكثر من 33 ألف إعجاب.

يذكر أن شركة صورلي تعد أول شركة تقدم بث احترافي عبر الإنترنت باستخدام تقنيات متطورة للصوت والصورة، يهدف القائمون عليها نقل البث المباشر عبر الإنترنت من الشكل التقليدي عبر الهاتف إلى شكل احترافي مثل القنوات الفضائية عبر استخدام أكثر من كاميرا وجرافيكس وموسيقى، وقد قام فريق العمل بذلك في عدد من الأعمال السابقة مثل مهرجان القاهرة السينمائي وإحدى حفلات المطربة أنغام، وبرنامج أبطال البريميرليج، وإحدى نقاشات الداعية عمرو خالد، وحفل ميسي مؤخراً.

وكان اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد نشر صورته من أمام أهرامات الجيزة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل قليل، وعلّق “ميسي” على الصورة كاتبًا ” أدوية التهاب الكبد الوبائي تنقذ الأرواح، لكننا في نهاية قوائم الانتظار.. لذا دعونا نضع حدًا لتلك القوائم”.

تأتي زيارة ميسي للقاهرة، للترويج في حملة السياحة العلاجية “تور آند كيور”، التي تستهدف علاج المرضى من فيروس C حول العالم الذين يسعون للحصول على العلاج في مصر من خلال تزويد المؤسسة بالأدوات اللازمة لنشر الوعي حول الحملة.