نصائح مؤلف "الخاين العميل" للرجال في عيد الحب - E3lam.Com

كشف الكاتب وليد خيري، تفاصيل كتابه الجديد “الخاين العميل”، الصادر عن دار أجيال للنشر والتوزيع، و الذي عرض في معرض القاهرة الدولي للكتاب، موضحا أن الكتاب يتناول العلاقة بين الرجل، والمرأة، ويكشف أسرار الرجال في “قعادتهم” الخاصة.

وقال وليد خيري، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى في برنامجها “في بيتها”، المذاع على أثير “راديو هيتس”، بمناسبة عيد الحب، إن الرجال بشكل عام يغيب عنهم ثقافة شراء الهدية من الأساس، فهى فكرة ليست مقدرة بالنسبة لهم، وإن فعلوها فمن باب تجنب المشاكل والخلافات.

وأكد الكاتب، أن منحنى اهتمام الرجل بعيد الحب، وشراء الهدايا يظل في الهبوط، من بداية معرفته بالمرأة، وحتى الإرتباط بها، ثم الزواج، مشبها الرجل بالصياد الذي تنتهي مهمته عندما تقع الفريسة في شباكه.

وأشار إلى أن وسائل التواصل الإجتماعي ساعدت الرجال كثيرا على تذكر المناسبات المختلفة، سواء أعياد الميلاد، أو الحب، لكن البعض على الرغم من علمه إلا إنه يتجاهل متعمدا تلك المناسبات.

أما عن الهدايا التي قد يفضلها الرجل في تلك المناسبة، أوضح أن الرجال غالبا ما يميلون نحو الهدايا العملية، كالساعات، أو العطور، أو أدوات الحلاقة، أو رباط العنق، وغيرها، وقال مؤلف “الخاين العميل”، إنه يمكن للرجال الإحتفال بعيد الحب مع زوجاتهم بدون تكاليف، ونصحهم بتجهيز فيلم رومانسي، وإعداد عشاء خفيف يقدم فيه لزوجته مشروبها المفضل.

من جانبها، أكدت الإعلامية أسماء مصطفى أن ارتفاع أسعار الهدايا ليس مرتبط بشكل أساسي بالدولار، لكن مرتبط بجزء كبير بجشع التجار، وقالت ساخرة:” إذا كان الجرجير والخس ربطوا أرتفاع سعره بالدولار، يبقى الورد لا”.

وشددت أسماء، على ضرورة الاهتمام بزراعة الفل البلدي المصري، خاصة إنه يدخل بشكل أساسي في تركيبة العطور الفرنسية، كاشفة عن إن محافظة الغربية أرض خصبة للفل البلدي، وهذا ما يجب استثماره مثلما تفعل الحكومة مع زراعة القمح، والأرز.