ريهام سعيد لجمهور الأهلي والزمالك : عيب - E3lam.Com

إعلام دوت أورج

قالت الإعلامية ريهام سعيد إنها ليست أهلاوية أو زملكاوية ولكنها علقت على ما حدث خلال مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك وهي البطولة التي فاز بها الفريق الأبيض ولعبت في الإمارات الجمعة الماضية.

أوضحت سعيد خلال حلقة اليوم الاثنين من برنامج “صبايا الخير” المذاع على قناة النهار one أنها فوجئت بتوجيه جماهير الأهلي السباب إلى أسامة نبيه مدرب المنتخب، مؤكدة أنها لم تكن تعلم من هو بسبب عدم متابعتها لكرة القدم عموما.

تابعت : “ميهمنيش شتموه ليه لكن إحنا في الإمارات وبيكرموا المنتخب.. لازم يبقى عندنا روح رياضية.. لكن إحنا عايزين رياضة من غير روح رياضية”.

كما استنكرت حملة السخرية التي وجهت إلى الكابتن حسام غالي نجم الأهلي بعد أن أهدر ركلة جزاء للأهلي، قائلة : “ده الكابتن غالي.. لكن إحنا بنتعامل بمنطق العجل وقع هاتوا السكينة” موضحة أن ذات الموقف كان يمكن ان يتكرر مع الكابتن عصام الحضري، إذا لم يلمع في بطولة كأس الأمم.

أضافت : “مكانوش هيقولوا عليه مولانا والسد العالي زي ما قالوا، مع ان هو الأسطورة وهيفضل كدة بإصراراه على الاستمرار لكن إحنا كنا هنجرده من كل ده.. أنا عايزة أقول على اللي بيحصل عيب”.

أكدت أن المنتخب الوطني لكرة القدم خسر المباراة النهائية في بطولة إفريقيا أمام منتخب الكاميرون “بسببنا إحنا” على حد تعبيرها، مضيفا : “إحنا اللي طلعنا الحضري السما طول البطولة ومكنش لازم تكون عنده الثقة في النفس دي”.

أوضحت أن الكابتن حسام غالي يُشاهد هذه الكوميكس والسخرية من إهداره لضربة الجزاء، مضيفة: “هيشوف البوستات وهيحس إن عمره ضاع في ولا حاجة”، أما عن أسامة نبيه فأكدت أن أسرته بالتأكيد كانت تُشاهد المباراة وتابعت ما تعرض له من قبل جماهير الأهلي.