مقربون من مبارك ينفون تسجيلات ذكرى التنحي

أحمد حسين صوان

قال الإعلامي معتز الدمرداش خلال برنامجه “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الإثنين، إنه تواصل مع أحد المُقربين من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك للوقوف على حقيقة الإدلاء بتصريحات لموقع “مصراوي” من عدمه، موضحًا أنه تم نفي تلك التصريحات، حيث إنه لم يُدل بأي أحاديث للصحفيين خلال الأيام القليلة الماضية.

من جانبه، أوضح الصحفي علاء حكيم، صحفي بموقع “مصراوي”، وصاحب التسجيلات الصوتية المنسوبة للرئيس الأسبق “مبارك”، بأنه من السهل تقليد صوت مبارك، لكن الصعب تقليد ردود فعله، مضيفًا أنه في حال “فبركة” تلك التسجيلات، لا تكون قصيرة للغاية وتصل مدتها دقيقتين تقريبًا، قائلًا: “كنت هعمل تسجيلات طويلة”.

تابع إن مجلس إدارة موقع “مصراوي”، لم تكن لتنشر تلك التسجيلات، في حال عدم صحتها، موضحًا أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الأسبق، صباح أمس في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، وحصل منه على تصريحات بشأن بعض القضايا المُثارة حاليًا، كما أنه لم يُبد استجابته لبعض الأسئلة الأخرى.

أكد “حكيم” أن بعض التصريحات المُسلجة لم تُذاع عبر “مصراوي”، والمُتعلقة برفض “مبارك” إبداء رأيه عن غلاء الأسعار وبعض القضايا الأخرى، حيث قال له: “كفاية عليهم كده، مش عاوز اتكلم تاني، كفاية اللي هم فيه”.

جدير بالذكر، أن موقع “مصراوي” نشر تصريحات مُسجلة للرئيس الأسبق مبارك، بالتزامن مع الذكرى السادسة للتنحي عن الحكم، عقب الثورة التي قامت ضد نظامه في 25 يناير 2011، حيث هنأ المصريين بتلك المناسبة، بالإضافة إلى تصريحاته حول قضية تيران وصنافير، حث قال “مدام المحكمة قالت مصرية تبقى مصرية”.

نرشح لك 

شاهد.. أول تعليق من مبارك على تيران وصنافير

فيديو : كلمة لـ مبارك في ذكرى التنحي