صورة.. أديل تكسر جائزة غرامي - E3lam.Com

حصدت النجمة العالمية أديل أهم جوائز غرامي في دورتها الـ59، مساء أمس الأحد 12 فبراير في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وفي مشهد طريف خلال الحفل، قامت أديل بكسر إحدى جوائزها إلى نصفين وهي على خسبة المسرح، حتى تتمكن من إعطاء نصف الجائزة التي تُوجت بها للنجمة بيونسيه.

وأوضحت أديل التي فازت بجائز أفضل ألبوم في العام عن ألبومها “25”، أنها شعرت بأن ألبوم “Lemonade” للنجمة بيونسيه كان أحق بنيل الجائزة من ألبومها.

وقالت أديل “لا يمكنني قبول هذه الجائزة” وتابعت قائلة إن “ألبوم lemonade هو عمل ضخم حقا، ومدروس بعناية، وفائق الجمال وبيونسيه كانت هائلة.. لقد أظهر جانب من شخصيتك لم نكن نعرفه من قبل”، وأضافت “لقد غيرتي نظرتي إلى نفسي، والطريقة التي يشعر بها أصدقائي السود تجاه أنفسهم، لقد أصبحوا الآن أكثر قوة، ويواجهون التحديات والمصاعب بأنفسهم.. أحبك كثيرا ولطالما أحببتك، غرامي يقدرك ونحن جميعا”.

والجدير بالذكر أن أديل اكتسحت جوائز غرامي لهذا العام بحصولها على 5 جوائز في مختلف الفئات، وهي جائزة أفضل ألبوم في العام عن ألبومها الأخير “25”، وجائزة أفضل تسجيل في العام عن أغنية “Hello”، وجائزة أفضل أغنية في العام عن الأغنية ذاتها، والتي نالت عنها أيضا جائزة أفضل أداء بوب سولو، كما حصدت جائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها “25”.

في المقابل فازت بيونسيه بجائزتي غرامي هما جائزة أفضل أغنية مصورة عن “Formation”، وجائزة أفضل ألبوم معاصر عن ألبومها “lemonade”.