علاقة مصطفى قمر بكافيه "كيف" - E3lam.Com

إسلام وهبان

نفى الفنان مصطفى قمر علاقته بقضية مقتل شاب بأحد كافيهات “كيف” الشهيرة، بمنطقة النزهة بمصر الجديدة، عقب مباراة نهائي أمم أفريقيا بين مصر والكاميرون.

أضاف “قمر” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر شاشة “دريم”، أنه كانت هناك شراكة بينه وبين أسامة النجار، صاحب كافيهات “كيف”، لكنه أنهى تلك الشراكة منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أن الشراكة كانت في كل فروع “كيف” عدا فرع مصر الجديدة.

ذكر أن العلاقة بينه وبين صاحب كافيهات “كيف”، كانت طيبة جدا مما دفعه ليكون شريكا له في عدد من المشروعات الاستثمارية، لكنه انهى هذه الشراكة بعدما وجد أن عائدها المادي لم يكن كما توقع.

يذكر أن واقعة مقتل الشاب محمود بيومي عقب مشاهدته مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم إفريقيا في كافيه “كيف” بمنطقة النزهة في مصر الجديدة، الكثير من الغضب، وقد قامت محافظة القاهرة بعد هذه الواقعة بإزالة العديد من المطاعم والكافيهات غير المرخصة.

وارتبط اسم الكافيه باسم الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي نفى تماما علاقته به وذلك عن طريق مدير مكتبه ماجد الحلاني الذي قال إن الكافيه المشار إليه ليس ملكا للمطرب عاصي الحلاني، ولا تربطه به أي علاقة.

وأضاف أن ملكية الكافيه تعود لنجل شقيقته، مشددًا على أنه لا علاقة لعاصي بهذا الكافيه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك سوى مطعما كبيرا باسمه في بيروت.

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، مستمرة تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، وذلك بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال “الكافيه”.

حيث كان قسم شرطة مصر الجديدة قد تلقى بلاغا بوصول “محمود بيومي” جثة هامدة إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المجنى عليه كان برفقة خطيبته بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون ثم اندلع بينه وبين العاملين في الكافيه مشاجرة بسبب طريقة جمع الحساب من المتواجدين بطريقة غير لائقة وتطورت المشاجرة إلى حد مقتله.