ملكة جمال مصر ترد على مدحت شلبي بعد واقعة "التاج" - E3lam.Com

ظهرت أيسل خالد، ملكة جمال أسيا والمحيط الهادي، والحاصلة على لقب أجمل وجه طبيعي، في مباراة نهائي كأس السوبر بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث قام المعلق الرياضي مدحت شلبي بالتعليق على وجودها، قائلا: “أدي التاج معرفش دا تاج إيه؟.. لكن أهو تاج والسلام، إحنا نعرف عندنا هنا السلطانية”.

وردت أيسل خالد، الحاصلة على لقب الأكثر شعبية بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016 وأفضل ممثلة لمصر بالمسابقات العالمية على كابتن مدحت شلبي قائلة: “واضح أن كابتن مدحت مش متابع لأني حملت الكأس في أول ظهور له قبل المباراة على الهواء وكنت ضيفة مع كابتن سيف زاهر على نفس القناة التي كان يعلق عليها كابتن مدحت، ولكنه اتفاجئ بحضور ملكة جمال المباراة”، وذلك بحسب تصريحها لليوم السابع.

تابعت “خالد”: “ردي على كابتن مدحت، إني حضرت المباراة بدعوة خاصة من اتحاد الكرة بمصر، وارتديت التاج بناءً على طلبهم، ومن وجهة نظري كان من الممكن أن يسأل الإعداد عني، خاصة إني أول واحدة حملت الكأس في أول ظهور إعلامي له بالقناة ذاتها التي يعلق عليها، وأقول لجمهور الزمالك مبروك وللاعبين أدائكم كان حلو جدا وتستاهلوا الكأس، وهارد لك للأهلي وإن شاء الله سيحالفكم الحظ في المرة القادمة”.

نرشح لك..  قصة أشهر صورة في مباراة السوبر