طوفان اعتذارات في برامج التوك شو بسبب الحداد - E3lam.Com

حالة من الاعتذارات عن الظهور اعلن عنها عدد من مقدمي البرامج التليفزيونية وضيوفهم فى ظل الأوضاع التى يمر بها الشارع المصري وعقب اعلان حالة الحداد العامة بسبب مقتل 21 مصري على يد تنظيم داعش الإرهابي فى ليبيا.

 
حيث قرر الإعلامي عمرو الليثي، تأجيل اذاعة حلقة بوضوح اليوم على شاشة الحياة1 ، وذلك بسبب حالة الحداد التى يمر بها الشارع المصري على أرواح الـ21 مصري الذي تم قتلهم على يد تنظيم داعش الإهاربي.

 
كان من المقرر أن يستضيف الليثي نجوم برنامج اراب ايدول ” محمد حسن و ايناس عز الدين ” وتم تبديل الحلقة على إن بتم اذاعة حلقة خاصة مع الشيخ محمود المصري في حوار خاص عن توبة أصحاب الرسول ” صلى الله عليه وسلم ” وكيف كانت توبتهم صادقة وكانوا عون لرسول الله فى دعوته.

 
كما قررت النجمة المصرية مني ذكي، الاعتذار عن الظهور الليلة مع الإعلامية لميس الحديدين، على شاشة cbc ، فى برنامج هنا العاصمة وذلك لمرور بحالة نفسية سيئة، عقب الأحداث الأخيرة، ووفقا لموقع دوت مصر أن زكي قامت بالاتصال بالإعلامية لميس الحديدي لتبلغها الاعتذار عن الظهور.

 
كما قررت المنتجة إسعاد يؤنس، الاعتذار عن الظهور مساء امس واليوم ، فى برنامجها صاحبة السعادة على شاشة سي بي سي، حيث أعلن كتب القائمون على البرنامج عبر حسابها الرسمي على فيس بوك ” قررت أسرة برنامج صاحبة السعادة‬ تأجيل حلقتي اليوم وغدا ، وذلك حدادا على شهداء مصر في ليبيا حفظ الله مصر وتغمد الشهداء بواسع رحمته “.

عكاشة: داعش دبحت الحلاقيين في العراق