تعاون مشترك بين شبكتي "cbc والنهار" والمنتج ممدوح شاهين - E3lam.Com

أعلنت شركة “جروب وان” المالكة لشبكتي “النهار، وcbc”، عن توقيع عقد إنتاج مع شركة الإنتاج الفني “M.G.R” لمدة ثلاث سنوات، لإنتاج مسلسلات للشبكتين، وقد حضر التوقيع كل من الأستاذ علاء الكحكي، ووليد عبدالمنعم عن “جروب وان”، والمنتج ممدوح شاهين عن شركة “M.G.R”.

وصرح مصدر داخل شركة “جروب وان”، أن هذا التعاقد يأتي في اطار خطة متكاملة تربط بين النهار و cbc من جهة، وكبريات شركات الإنتاج الدرامي من جهة أخرى، وسبق التعاقد مع شركتي فنون مصر، وتي فيجين خلال الأيام القليلة الماضية

من المنتظر أن يسفر عن التعاون إنتاج 6  مسلسلات لصالح الشبكتين على مدار 3 سنوات بواقع مسلسلين كل عام وسيتم الإعلان عن باكورة هذا التعاون قريبا.

من المعروف أن شبكتي “النهار و cbc” هما رواد العمل الدرامي المصري، داخل وخارج السباق الرمضاني،  فقد خلقا معا قبل شراكتهما مواسم درامية جديدة،  ستكتب في تاريخ الدراما المصرية حيث كان إنتاج الدراما المصرية حتى عام 2013 يقتصر على السباق الرمضاني فقط.

واتفق الطرفان على أن مستقبل الدراما سيتطور عن طريق تحسين الإختيارات، والكتابة، والإخراج، واختيار الممثلين. وأخذ الطرفان على عاتقهما إعطاء الفرصة لأجيال لم تأخذ حقها وسيتم صناعة نجوم جديدة.

شركة “M.G.R”، قدمت خلال السنوات الأخيرة مجموعة من أقوى المسلسلات الدرامية، أبرزها مسلسل “السبع بنات” و”هي ودافنشي” وجراب حواء” و”ألوان الطيف” و”ستات قادرة” و”شارع عبد العزيز” و”الزوجة الرابعة” وغيرها من المسلسلات.

cbc والنهار