5 معلومات عن الكافيه الذي قُتل فيه ضحية "نهائي أمم إفريقيا" - E3lam.Com

إعلام دوت أورج

أثارت واقعة مقتل الشاب محمود بيومي أمس الأحد عقب مشاهدته مباراة مصر والكاميرون في نهائي أمم إفريقيا في كافيه “كيف” بمنطقة النزهة في مصر الجديدة، الكثير من الغضب.

وارتبط اسم الكافيه باسم الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي نفى تمام علاقته به وذلك عن طريق مدير مكتبه ماجد الحلاني الذي قال إن الكافيه المشار إليه ليس ملكا للمطرب عاصي الحلاني، ولا تربطه به أي علاقة.

وأضاف أن ملكية الكافيه تعود لنجل شقيقته، مشددًا على أنه لا علاقة لعاصي بهذا الكافيه على الإطلاق، مشيرًا إلى أنه لا يمتلك سوى مطعم كبير باسمه في بيروت.

بالرغم من ذلك يستعرض إعلام دوت أورج أبرز المعلومات عن هذا الكافيه الذي شهد هذه المأساة.

1- ترجع ملكية الكافيه إلى رجل الأعمال أسامة النجار.

2- افتتح النجار فرع “كيف” في النزهة في يونيو من عام 2016 الماضي.

3- حضر الافتتاح العديد من الفنانين مثل إيهاب توفيق وعبير صبري ومحمد شاهين والشيخ مظهر شاهين وأعضاء مؤسسة مصريين ضد الإرهاب.

4- هناك عدة فروع من كافيه “كيف” أبرزها فرع مساكن شيراتون الذي افتتح في إبريل 2015 وحضر الافتتاح وقتها الفنان مصطفى قمر والإعلامى ياسر عبد العزيز.

5- ترجع إدارة الكافيه إلى شركة الحلاني وشركاه اللبنانية.

كانت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، قد بدأت تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب عقب انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مساء أمس، وذلك بعد مشاجرة حدثت بينه وبين إدارة وعمال “الكافيه”.

حيث كان قد تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا بوصول “محمود.ب” جثة هامدة إثر إصابته بطعن نافذ بجسده أودى بحياته، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن المجنى عليه كان برفقة خطيبته بأحد الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون، أمس الأحد.

وعقب انتهاء المباراة وخسارة المنتخب، أغلق صاحب الكافيه الأبواب لجمع ثمن المشروبات، وطلب مبلغ مالي معين من رواده قبل انصرافهم، وهو ما تسبب في مشادة كلامية بين الإدارة والمجني عليه، وعقب خروجه من المقهى اعتدى عليه العاملون بالضرب، وطعنه أحدهم بسكين مما أدى إلى وفاته.

وأفادت مصادر إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 3 من العمال المتهمين وجاري التحقيق معهم بواسطة النيابة العامة، فيما أمرت بضبط وإحضار 3 آخرين.

نرشح لك 

قاتل شاب “كافيه النزهة” : ضربته بالفتاحة بعد ما ضربني