ماذا طلب شقيق الحضري من السيسي؟

طالب محمد الحضري، شقيق عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي وادي دجلة، بضرورة تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما يخص أزمة شقيقه، والتي تمت إثارتها بكثافة بعد مباراة المنتب القومي مع نظيرة البوركيني، مساء الأربعاء.

أضاف “الحضري” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ستاد إفريقيا” على فضائية “ON E”  مساء أمس، الخميس، أنه يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتدخل لإعادة شقيقه للنادي الأهلي ليختم حياته به، قائلاً “أتمنى السيسي رئيس مصر ورئيس 90 مليون مصري أن يتدخل ليختم أخي حياته في النادي الأهلي كما يتمنى”.

أيُذكر أنه قد أُثير جدلاً كبيرًا بين الجمهور، منذ مساء الأربعاء، عقب مباراة منتخب مصر مع نظيره البوركيني، والتي تأهل من خلالها المنتخب القومي لنهائي كأس الأمم الإفريقية بالجابون، حول إمكانية عودة الحضري للنادي الأهلي مرة أخرى، للاعتزال بين صفوفه، خاصةّ وأنه اعتذر للنادي أكثر من مرة، وأكّد مرارًا أن “حلم حياته” أن يعتزل في الأهلي، لكن مازال غالبية جمهور النادي يرفضون هذا الأمر.

وكان المنتخب الوطني استطاع التأهل للدور النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا بالجابون2017، بعدما استطاع تخطي عقبة المنتخب البوركيني بصعوبة وتحقيق الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 3/4.

https://www.youtube.com/watch?v=iWte4IJscs4