لويس جريس : هكذا تعرفت على سناء جميل - E3lam.Com

قال الكاتب لويس جريس، إنه يجب توضيح خطوات الطريق التي يجب على الشباب السير فيها حتى يصلوا إلى النجاح، موضحا أنه تعلّم هذا عن طريق تجارب عديدة فشل فيها.

أضاف “جريس” في حواره ببرنامج “ممكن” الذي تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم على شاشة “cbc”، أنه رأى أن الفشل مثل النجاح لأن الإنسان يتعلم من الاثنين وإنه تعلم من فشله أكثر من نجاحه، موضحا أنه يجب التوثق من المعلومات التي يستقبلها الإنسان حتى يتحقق منها، وهذا يحتاج إلى وقت وتنازل عن أشياء عديدة منها التمتع بالشهرة، مضيفًا “أنا أنصح الجميع بأن لا يستمتع بشهرته لأنه يجب التصرف كإنسان عادي وطبيعي بدون أي كبرياء وكأنك معروف”.

وفيما يخص زواجه من الفنانة سناء جميل، أوضح أن خديجة صفوت هي من عرفته عليها، مشيرًا إلى أن الحديث عنها “سهل وصعب”، قائلاً “كنت عازمها في عيد ميلادها في الهرم فقلت لها أنا عايش لوحدي وأنتي لوحدك ايه رأيك في اننا نعيش سويا”.

تابع أنهما بقيا لمدة 31 يوم لم يتحدثا بعد هذا اللقاء، ولكن صباح يوم 15 يونيو حدثته وسألته عما إذا كان يقصد الزواج منها، مضيفًا “قلت نعم فقالت نتزوج يوم السبت واتفقنا على اللقاء بعد بروفة عملها لنتحدث، وقلت لها إن هناك إجراءات تأخذ وقت وقلت لها إنت مسلمة وأنا مسيحي وفكرت أذهب لشيخ الازهر ويسهل لي الأوراق فقالت من قال لك إني مسلمة قلت لها من كلامك لأنك تحلفين كثيرا بالنبي”.

في نفس السياق، أكّد أن الدين بالنسبة لنا يجب أن يكون في داخلنا، ففي السابق لم نكن نعلم من المسلم من المسيحي إلا يوم الجمعة عندما يذهب المسلم إلى الجامع والأحد عندما يذهب المسيحي إلى الكنيسة.