وصايا السيسي لطلاب الكلية الحربية - E3lam.Com

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع طلبة الكلية الحربية، خلال زيارته المفاجئة لهم، فجر اليوم، حيث أشاد  بالقدرات البدنية والمهارية العالية التي أظهرها الطلبة، والتي تدل على مستوى متميز من التدريب.

وأشار السيسي إلى أن هذه القدرات تعد أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم تحت أية ظروف.

في نفس السياق، وجه السيسي عدة وصايا لطلبة الحربية، حيث طالبهم بالحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن، مشيراً إلى المسئولية التي تقع عليهم بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلاً عن دورهم الذي سيقومون به فور تخرجهم والمتمثل في حماية الوطن والزود عن أرضه.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بعمل زيارة مفاجئة لطلبة الكلية الحربية، ومشاركتهم في تدريباتهم فجر اليوم، حيث تفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور  الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.