تفاصيل مرض شعبان عبد الرحيم

شروق مجدي

كشف المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، إنه أصيب بانهاك شديد، وضيق في التنفس بعد عودته من أحد الأفراح، فوجد نفسه لا يستطيع التنفس أو الحركة ولم يشعر بأي شيء حوله.

أضاف خلال تقرير تليفزيوني ببرنامج “8 الصبح” الذي يبث على قناة dmc العامة، ويقدمه الإعلامي رامي رضوان والإعلامية آية جمال الدين، إنه تم نقله إلى مستشفى المعادي وتم عمل الإجراءات اللازمة، وظل تحت جهاز التنفس، لكنه لم يشعر بنقله أو مراحل علاجه، وأنه بدأ يشعر بما يحدث حوله في اليوم التالي.

أشار إلى إنه لم يعلن للجمهور مرضه، ولم يحبذ أن يُنشر الخبر لأنه عندما يُعلن مرضه للجمهور فإنه لا يحصل على فرص عمل لفترة طويلة، فلا يرسل له أي طلبات لإحياء حفلات لاعتقاد البعض إنه مازال مريض، قائلا:” مقولتش إني تعبان عشان مايتقطعش عيشي”.

طمأن “شعبان” جمهوره أنه أصبح بخير ويستطيع الضحك مرة أخرى وأنه يقوم الآن بالذهاب إلى “الجيم”، وأن صحته أصبحت جيدة ولم يؤثر عليه المرض.

يذكر أن برنامج “8 الصبح” يُعرض على الهواء مباشرة يوميا في الثامنة صباحًا على قناة “dmc” العامة، ويرأس تحريره أحمد الطاهري، ويتولى الإخراج محمد مصطفى، ويقدمه كلا من الإعلامي رامي رضوان، والمذيعات آية جمال الدين، هبة ماهر، داليا أشرف، آية الغرياني.