ماذا طلب محمد صبحي من كابتن زيزو قبل 40 عامًا؟ - E3lam.Com

تحدث نجم الأهلي السابق عبد العزيز عبد الشافي، عن فيلم “غريب في بيتي” وشخصية شحاتة أبو كف، وقال إن الفيلم حمل جزء من حياة اللاعبين، مُضيفًا: “كل لاعب لدينا كان له معجبات والخطيب كان له الكثيرين وكان يأتي له كرتونة بها جوابات وأنا أيضا كان يأتي لي كرتونة صغيرة، والخطيب جاء بعدي في الملعب ولم يكن بالنسبة لي زميل بل أخ عزيز والموهبة الفذة لديه جعلته عامل مساعد لي”.

أكد “عبد الشافي” خلال حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشة cbc، الأحد، أن: “الفيسبوك يؤثر على اللاعب بل يؤثر أيضا على أولادنا والسرية مطلوبة في عالم كرة القدم حرصا على مصلحة النادي ومنعا لإفشال العديد من الصفقات”.

تابع نجم الأهلي السابق: “قابلت زوجتي في أثناء خروجي من النادي وكنت أسلم على صديق لي فاصطدمت بها وبعدها عرفت انها صديقة لخطيبة صديق لي وكان لدي إحساس بمجرد أن رأيها أنها ستكون زوجتي وبعدها وقع استلطاف ولم تكن عضوة في الأهلي وعرفت أني لاعب من صديقتها، وأنا من النوع الذي لدي استايل معين حتى في العمل ولذلك لم يحدث لي ذبذبة في شهرتي لأني أتعامل معها بإنسان طبيعي والزوجة لها مواصفات في الشكل العام فزوجتي مثقفة جدا وذكية وكانت تعمل ولم أريد أن أجعلها تجلس في المنزل إلى ان رزقنا الله بعمر ابننا فقررت أن تستقر في المنزل”.

في سياق آخر أشاد “عبد الشافي” بالفنان محمد صبحي، قائلًا: “محمد صبحي فنان وجاء لي مرة في الأهلي في أثناء التدريب وطلب مني أن يستعير اسمي في فيلمه أونكل زيزو حبيبي فوافقت”.

يُذكر أن فيلم “أونكل زيزو حبيبي” من إنتاج عام 1977، وبطولة محمد صبحي وبوسي وكوكا وإبراهيم سعفان وعبد الله فرغلي، وقصة يسري الإبياري وسيناريو عبد الحي أديب، وإخراج نيازي مصطفى