عريقات "نفذ رصيده" على الهواء مباشرة - E3lam.Com

وليد سمير

قال الإعلامي تامر أمين، إن حركة حماس الفلسطينية أرسلت وفدا إلى مصر، وعقدت اجتماعا مع مسئولي وزارة الخارجية، وذلك في إطار التصالح مع السلطات المصرية، وعلق “أمين” على ذلك، مشيرا إلى أنه يتشكك في نوايا “حماس” لأنها دائما تدعم جماعة الإخوان المسلمين.

في سياق متصل أجرى صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين مداخلة هاتفية مساء اليوم الجمعة مع تامر أمين، مقدم برنامج “الحياة اليوم”، الذي يبث على قناة “الحياة”، لتوضيح تفاصيل مبادرة حركة حماس، وأكد في بداية حديثه على أن كل الفصائل الفلسطينية، تدرك أن استقرار مصر، سيساعدها على الوقوف بجانب فلسطين في أزماتها، كما كانت تدعمها دائما.

ذكر “عريقات” أن استقرار مصر ونجاحها في حل أزماتها، سيعيد دورها المهم جدا في القضية الفلسطينية وفي القضايا العربية عموما، منوها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي بذل جهودا كثيرة خلال الأيام الماضية، في إطار حل مسألة قرار أمريكا الخاص بنقل سفارتها إلى مدينة القدس الفلسطينية.

وعندما بدأ كبير المفاوضيين الفلسطينيين، الحديث عن تفاصيل مبادرة حركة حماس، انقطع الخط، ليصل للجمهور رسالة صوتية: “عفوا لقد نفذ رصيدكم”، ليعلق تامر أمين ضاحكا:”يبدو إن رصيد الاستاذ صائب عريقات خلص، روح اشحن كارت وكلمنا تاني”.