"حمل" يسرا تسبب في تأجيل هذا الفيلم سنة - E3lam.Com

داليا محمود

قالت الفنانة يسرا إن المخرج الراحل يوسف شاهين شخصية لن تتكرر، وقد لعب دوراً كبيراً في حياتها على المستوي الإنساني والفني، حيث أضافت أنه قرر تأجيل تصوير فيلم “المهاجر” لمدة سنة بسبب مرضها، مُتابعة: “لما كنا في المهاجر وابتدينا نصور أيامها كنت متجوزة واكتشفت اني حامل، قلت له مش هقدر أكمل، قال لي هأجل الفيلم سنة”.

أضافت يسرا خلال مكالمة هاتفية مساء الأربعاء، مع الإعلامي جمال عنايت في برنامجه “القاهرة اليوم”، الذي يبث على شاشة “اليوم”، أن “شاهين” ساعدها كثيراً في حياتها وله العديد من المواقف الإنسانية في حياتها الخاصة لا تنسى، وأنه قد تكبد العديد من الخسائر بسبب تأجيل الفيلم وقتها، الذي تكلف إنتاجه 12 أو 15 مليون وكان يعد من أكبر الأفلام تكلفة حينها، قائلة: “ما حدش يقدر يعمل كده غير يوسف شاهين”.

أشارت”يسرا” إلى أن “شاهين” هو الذي رافقها عندما مرضت في أثناء فترة الحمل، خلال تصوير فيلم المهاجر، في رحلة إلى باريس لعمل عملية جراحية، قائلة: “مش قادرة أحكي لك كم الفراغ اللي جوايا من غيره”.

يُذكر أن فيلم “المهاجر” من إنتاج عام 1994، وبطولة يسرا ومحمود حميدة وخالد النبوي وحنان ترك وأحمد سلامة وصفية العمري وتأليف خالد يوسف ويوسف شاهين.
https://www.youtube.com/watch?v=ue3e9e-Zmwk