مالك وادي دجلة ينشر محادثة خاصة مع أبوتريكة - E3lam.Com

نشر ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة الرياضي، صورة من محادثة خاصة جرت بيته وبين الكابتن محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق.

المحادثة جرت خلال شهر ديسمبر الماضي، وخاصة عقب وقوع التفجير الإرهابي الذي اتهدف الكنيسة البطرسية في منطقة العباسية، حيث قدم “أبو تريكة” العزاء لمالك “وادي دجلة” قائلا: “البقاء لله وحفظ الله الجميع من كل سوء”.

رد “سامي” على الرسالة قائلا: “أشكرك يا أمير”. رسالة أخرى ظهرت خلال المحادثة لكن بتاريخ 25 ديسمبر، المتزامن مع أعياد المسيحيين، حيث قدم أبو تريكة التهنئة لـ”سامي” قائلا “كل سنة وانت طيب وعيد سعيد عليك وعلى الأسرة الكريمة”، فرد مالك “وادي دجلة” قائلا “أشكرك وربنا يطمنا دايما عليك يا أمير القلوب”.

نشر مالك نادي وادي دجلة، هذه الرسالة لينفي من خلالها ما نُسب لأبو تريكة من تهم الإرهاب والانضمام إلى جماعة إرهابية. معلقا على الصورة “تريكة معزياً العبد لله في شهداء الكنيسة البطرسية!”.

يُذكر أن الدائرة السادسة بمحكمة جنايات القاهرة قد أدرجت 1502 قيادي بجماعة الإخوان بقوائم الإرهاب، ممن صدر ضدهم أحكاما في جرائم عنف أو تمويل للجماعة، ومن بين الأسماء اسم محمد أبو تريكة.