بالصور..أنوشكا تعود للغناء بعد توقف سنوات - E3lam.Com

بعد سنوات طويلة من التوقف عن الغناء تظهر الفنانة انوشكا مساء غد الجمعة في حلقة خاصة ببرنامج ” معكم .. منى الشاذلى “، المذاع على فضائية “cbc”، حيث تفاجىء جمهورها بالغناء من جديد، ويتفاعل معها جمهور البرنامج داخل الاستديو.

وقالت انوشكا بعد أداء احدى اغنياتها فى الاستديو :” كنت فاكره إنى نسيت الغناء” وخلال الحلقة تكشف عن سبب توقفها عن الغناء، وكواليس عودتها مرة أخري بعدد من الأغنيات الجديدة.

كما كشفت انوشكا عن حزنها عندما يقال انها ليست مصرية وقالت :”ولدت لأب مصري وأم أرمينية التحقت بمدارس “كالوسديان الأرمينية و كانت المدرسة مهتمة جدا بالنشاط الفني والرياضي، وكنت مميزه جدا بسبب صوتي وكنت أغني للتلاميذ في المدرسة “.

وعلقت الفنانه انوشكا عن وصف منى الشاذلى وجمهور البرنامج على دور “قسمت” بأنها كانت شريره وارتكبت جرائم فى المسلسل قائلة :” حطوا نفسكم مكانها.. واحدة سلمت كل ما تملك لزوجها وفى الآخر يروح يتجوز عليها الخادمة، المطلوب ايه انها تطبطب عليه ” .

وخلال الحلقة حكت النجمه انوشكا عن كواليس دورها فى مسلسل جراند اوتيل في رمضان الماضي وقالت :” تلقيت تكريمات كثيرة عن هذا الدورالذي أعتبره من افضل ما قدمت فى حياتى الفنية ” . وكشفت عن أن الاكسسوارات التى ادت به الدور فى المسلسل، جميعها ملكها وحكت حكاية كل قطعة اكسسوا، ومن اين اشترتها وسعرها.

وحكت انوشكا عن ردود اصدقائها واقاربها عن دورها “قسمت” فى “جراند اوتيل” :”البعض قال أنني كنت بمثل بمزاج، وبالفعل هذا حقيقي لأنني كنت مستمتعة وأنا ذاهبة إلى عملي، رغم الضغط النفسي والإرهاق، ففي “جراند أوتيل” كنا نسلم راية التصوير لبعضنا لكن المشاهد كانت ممتعة مع أحمد داوود وسوسن بدر”.

وفى نفس الحلقة، وبعد غياب تظهر الفنانه نادية شكرى احدى أبطال مسرحية “العيال كبرت ” وتحكى كواليس المسرحية الأكثر مشاهدة في تاريخ المسرح المصري، وتحكى علاقتها بالفنانة الكبيرة كريمه مختار التى رحلت عن عالمنا قبل ايام، وتكشف سبب حزنها من الصورة التى انتشرت مؤخرا على الفيس بوك برحيل كل أسرة المسرحية عن دنيانا دون ذكر بقائها علي قيد الحياة.