ترشيحات فاتن حمامة لمن يُجسد سيرتها الذاتية - E3lam.Com

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، إن الجمهور العربي، هو من منح الفنانة فاتن حمامة، لقب سيدة الشاشة العربية، موضحا إنهاصدّرت قيمة الإحترام من خلال أعمالها الفنية المختلفة.

ووجه “الشناوي”، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، والإعلامية آية جمال الدين، في برنامج “8 الصبح”، المذاع على قناة “dmc”، التحية لزوج الفنانة الراحلة الدكتور محمد عبد الوهاب، على قراره بنقل مقتنيات سيدة الشاشة إلى مكتبة الأسكندرية، لأنها مقصد كبير للزوار.

وأكد الناقد الفني، إنه لن يأتي فنانة تكون امتدادا لفاتن حمامة، لكن رشح الفنانتين غادة عادل، أو نيللي كريم لتجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني، كاشفا عن أنهما كانا اختيار الفنانة الراحلة ايضا.

وفي نفس السياق قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، في لقاء مع البرنامج، إن الفنانة فاتن حمامة كانت قدوتها، وتقلدها في كل شيئ حتى في طريقة لبسها، وتمنت مقابلتها والعمل معها، حتى وقفت أمامها في مسلسل “ضمير أبلة حكمت”، ومن بعدها أصبحوا أصدقاء.

وكشفت أن آخر مكالمة معها كانت قبل وفاتها بيومين، حيث كانت تحكي لها عن زيارتها لقناة السويس الجديدة، وغضبت فاتن وقتها لأنها لم تصحبها معها، ووعدتها بتنظيم زيارة أخرى يكونا فيها معا.

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة جدا بالنجومية التي حققها الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة نيللي كريم، خاصة إنها اكتشفتهما في مسلسل “وجه القمر”.

يذكر أن البرنامج يُعرض على الهواء مباشرة يوميا في الثامنة صباحًا على قناة “dmc” العامة، ويرأس تحريره أحمد الطاهري، ويتولى الإخراج محمد مصطفى، ويقدمه كلا من الإعلامي رامي رضوان، والمذيعات آية جمال الدين، هبة ماهر، داليا أشرف، آية الغرياني