رأي عمرو موسى في فيلم "مولانا" - E3lam.Com

قال عمرو موسى، الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، إنه كان سعيدا بتوجيه دعوة حضور فيلم “مولانا”، كما سعد بحسن إدارة وطرح وتمثيل الفيلم، موضحًا أنه سعيد بمشاهدة فيلم ليس رخيصا ويناقش قضية مهمة.

وأكد أن نوعية الأفلام التي على غرار “مولانا”، هى ما يجب أن نراه على الساحة الفنية باعتباره انعكاس لنضج الفن المصري، متابعًا: “نحتاج إلى قيم التسامح الذى يطرحها فيلم، والفن خير وسيلة لمواجهة التطرف”.

نرشح لك:مولانا يتخطى المليون جنيه في 48 ساعة 

وأضاف موسى، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “هنا العاصمة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “cbc”، أن القائمين على فيلم “مولانا” على درجة عالية من الثقافة والوعي وقدرة على بناء أفكار مطلوبة في جو جيد الإخراج، مشيدًا بأداء الممثلين وأنه استمتع بالفيلم جدا.

وقدم الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، التحية لإبراهيم عيسى مؤلف الفيلم والمخرج مجدي أحمد علي، والممثلين وعلى رأسهم عمرو سعد، مشددًا على ضرورة مواجهة الإرهاب عن طريق هذا النوع من الأفلام.

نرشح لك: ظهور عائلة إبراهيم عيسى في عرض “مولانا” 

يذكر أن العديد من الشخصيات السياسية البارزة ، حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم “مولانا”، ومن أبرز الشخصيات التي حضرت، السيد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، ورجل الأعمال صلاح دياب، مالك جريدة “المصري اليوم”، ورجل الأعمال نجيب ساويرس منتج الفيلم والكاتب الصحفي عبد الله السناوي، والكاتب مجدي الجلاد والإعلامي أحمد المسلماني والكاتب عمر طاهر ووزير التعليم العالي الأسبق حسام عيسى.

كما فاجأ الفنان الكبير عادل إمام، حضور الفيلم، حيث وصل لمقر العرض الخاص، وتُعد هذه المرة الأولى منذ فترة طويلة التي يحضر فيها الفنان الكبير عرض خاص لفيلم.

نرشح لك: الصور الأولى لعرض فيلم “مولانا” 

اقرأ أيضًا:

شخصيات بارزة تشارك في عرض “مولانا”

أغرب أزياء في العرض الخاص لفيلم “مولانا” 

بالصور.. إبراهيم عيسى في “شباك تذاكر مولانا” 

تعليق عمرو سعد على تحويل “مولانا” إلى مسلسل