شاهد.. طفلة تؤلف "قصيدة زعل" من السيسي

بعد تداول فيديو للطفلة “ريتال أحمد” 7 سنوات، والطالبة بمدرسة الأنصار الابتدائية في عين شمس، وهي تُلقي قصيدة شعر من تأليفها وجهتها إلى شهداء تفجير الكنيسة البطرسية، أجرى الإعلامي جابر القرموطي، اتصالا هاتفيا معها.

قالت ريتال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي على قناة العاصمة الجديدة، ببرنامج “مانشيت القرموطي”، إنها كتبت قصيدة تعلن فيها عن تضامنها مع شهداء الكنيسة البطرسية بالعباسية. ووجهت كلمة إلى منفذ التفجير قائلة: “حرام عليك.. دول ملهمش ذنب”.

خلال المكالمة طلبت من القرموطي أن توجه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: “أنا بحب السيسي أوي .. بس زعلانة منه”، وعند سؤالها عن السبب قالت: “عشان بيهتم بالكبار ومش بيهتم بالصغار”، موضحة أن القصيدة الجديدة التي تكتبها توضح فيها أسباب “زعلها” من السيسي .

طلب القرموطي من ريتال أن تُسجل القصيدة وتُرسلها إلى البرنامج عقب الانتهاء منها، مضيفا: “متخافيش.. انتي زعلانة من رئيس الجمهورية قوليله وماتقلقيش مش هيتقبض عليكي”.

أكدت ريتال أنها في المدرسة لا تُفرق بين زميلاتها المسلمات والمسيحيات، بينما تُصحاب “اللي بيعملوا خير للناس”، على حد تعبيرها، وأعربت عن شكرها للمعلمات اللاتي ساعدوها على إلقاء القصيدة في الإذاعة المدرسية. كما طلبت من الفنانتين شيرين عبد الوهاب وأنغام غناء القصيدة التي ألقتها في المدرسة.
https://www.youtube.com/watch?v=0CUPIm3Rk48

https://www.youtube.com/watch?v=MwpRArlI2Io