تطورات الحالة الصحية لبطلة "ليلة من ألف ليلة" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

كشف يوسف إسماعيل مدير المسرح القومي، أسباب إغماء الفنانة سلمى غريب بطلة مسرحية “ليلة من ألف ليلة” خلال استعدادها داخل الكواليس لبدء دورها في الفصل الثاني من العرض، أمس السبت، على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية، موضحًا أنها فقدت الوعي نتيجة تناولها دواء خاطئ.

أوضح “إسماعيل” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت أورج” صباح اليوم الأحد، أن “غريب” تناولت دواء خاطئ، حيث تعاني من حالة صحية معينة، لكنها تفاجئت بالأمس خلال العرض، بحساسية شديدة وتورم في أنحاء الجسد، ما أسفر عن تعرضها لحالة إغماء.

تابع إنه تم نقل بطلة “ليلة من ألف ليلة” إلى أحد المستشفيات بُمحافظة الإسكندرية، لإجراء فصحوصات طبية وتلقي العلاج، مؤكدًا أن حالتها الصحية شهدت تحسنًا ملحوظًا في الساعات الأولى من صباح اليوم، ومن المرتقب أن تخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة المُقبلة.

أضاف مدير المسرح القومي، أن “غريب” سوف تستأنف عملها مُجددًا خلال الأيام القليلة المُقبلة، وتظهر على خشبة المسرح أمام الجمهور.

يذكر أن الفنانة سلمى غريب تعرضت لحالة إغماء مفاجئة، قبيل ظهورها على خشبة مسرح “بيرم التونسي” لبدء دورها في الفصل الثاني من العرض المسرحي “ليلة من ألف ليلة”، ما أسفر عن ارتباك بكواليس العرض الذي شاهد جمهوره الفصل الأول فقط، وسط محاولات قام بها الفنان يحيى الفخراني لإفاقتها وهو ما استدعي تحويلها لأحد مستشفيات الإسكندرية لإسعافها.

واضطر “الفخراني” إلى الخروج للجمهور معتذرًا عن عدم التمكن من استكمال تقديم العرض لهذا السبب الذي استوعبه الجمهور تماما، وقام بعضهم باستبدال التذاكر لليلة عرض أخرى تمكنه من مشاهدة العمل كاملًا بعد استقرار الحالة الصحية للفنانة سلمى غريب.